ريال مدريد يستهدف كامبياسو لاعب يوفنتوس مقابل 50 مليون يورو

الجمعة، 02 فبراير 2024 08:20 م
ريال مدريد يستهدف كامبياسو لاعب يوفنتوس مقابل 50 مليون يورو اندريا كامبياسو
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن وجود إهتمام من جانب ريال مدريد، بالحصول على خدمات مدافع يوفنتوس أندريا كامبياسو، فى ظل إعجاب كارلو أنشيلوتي المدير الفنى للفريق، بالمستويات التي يقدمها اللاعب مع فريقه خلال الموسم الحالي. 

ريال مدريد

ووفقا لصحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية، فإن كامبياسو، الظهير الإيسر لفريق يوفنتوس، لفت أنظار ريال مدريد، فى ظل سعي النادي للتعاقد مع ظهير أيسر جديد فى الميركاتو الصيفي المقبل. 

وأشارت الصحيفة إلى المدرب كارلو أنشيلوتي ونجله ديفيد، منحا الضوء الأخضر لإتمام الصفقة، ومن المتوقع أن يستثمر ريال مدريد، مبلغا يتراوح بين 40 إلى 50 مليون يورو لضم كامبياسو. 

ريال مدريد

ويمتلك كامبياسو، صاحب الـ 23 عاما، عقدا مع ناديه السيدة العجوز، ينتهى فى صيف 2027، ويعد عنصرا أساسيا فى تشكيل المدير الفني ماسيمليانو أليجري، خلال الموسم الحالي. 

وخاض كامبياسو، خلال الموسم الحالي فى 21 مباراة مع يوفنتوس، سجل هدفين وقدم 4 أسيست. 

 

اخبار ريال مدريد اليوم

من ناحية أخرى، كشف نادى ريال مدريد الإسبانى عن ترشيحه لخمسة لاعبين لنيل جائزة لاعب شهر يناير في النادى الملكى بعد تقديمهم مستوى مميز مع الفريق، وضعهم في مقدمة ترتيب جدول الدورى برصيد 57 نقطة.

واختار ريال مدريد البرازيلي فينسيوس جونيور على رأس قائمة المرشحين لجائزة لاعب الشهر يليه مواطنه رودريجو ثم الإسبانى داني كارفاخال ثم الألماني توني كروس، ومواطنه أنتونيو روديجر.

وكان ريال مدريد حقق فوزا ثمينا، على مضيفه فريق خيتافي، بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما مساء الخميس، على ملعب "كولسيوم الفونسو بيريز"، ضمن مؤجلات الجولة 20 من بطولة الدوري الإسبانى للموسم الحالي 2023-24.
 
سجل خوسيلو هدف ريال مدريد الأول فى الدقيقة 14 من زمن المباراة، من ضربة رأسية، مستغلا عرضية من لوكاس فاسكيز. وأضاف خوسيلو الهدف الثاني للفريق الملكي، فى الدقيقة 56 من زمن المباراة، من تسديدة سكنت على يسار حارس خيتافي. 
 
وانفرد ريال مدريد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 57 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن جيرونا الوصيف برصيد 55 نقطة، وتوقف رصيد خيتافي عند 29 نقطة فى المركز العاشر. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة