باختصار أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. البرد الشديد يزيد من سوء أوضاع أهالى فلسطين.. القوات الأردنية تعتقل 4 إسرائيليين اجتازوا حدود المملكة.. وكوريا الشمالية تطلق صواريخ كروز قبالة الساحل الغربى

الجمعة، 02 فبراير 2024 12:00 م
باختصار أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. البرد الشديد يزيد من سوء أوضاع أهالى فلسطين.. القوات الأردنية تعتقل 4 إسرائيليين اجتازوا حدود المملكة.. وكوريا الشمالية تطلق صواريخ كروز قبالة الساحل الغربى الأوضاع في غزة- أرشيفية
عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

البرد الشديد يزيد من سوء أوضاع أهالى فلسطين.. عواصف وأمطار تفاقم الأزمة

توقعت دائرة الأرصاد الجوية في فلسطين، أن يكون الجو اليوم الجمعة، غائما جزئيا إلى غائم، باردا إلى شديد البرودة، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على معظم المناطق تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وزخات من البرد أحيانا، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.
 

القوات الأردنية تعتقل 4 إسرائيليين اجتازوا حدود المملكة

صرح مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية، أن قوات حرس الحدود ألقت أمس الخميس القبض على 4 إسرائيليين، بعد اجتيازهم الشريط الحدودي.

 

كوريا الشمالية تطلق عدة صواريخ كروز قبالة الساحل الغربي

قال الجيش الكوري الجنوبي إن كوريا الشمالية أطلقت عدة صواريخ كروز قبالة الساحل الغربي اليوم الجمعة، في أحدث سلسلة من عمليات إطلاق صواريخ كروز لكوريا الشمالية هذا العام.

رفضت الخارجية السودانية قرار وزارة الخزانة الأمريكية بفرض عقوبات على شركة تابعة للقوات المسلحة السودانية.

 

الولايات المتحدة وإسرائيل تبحثان دعم الحل الدبلوماسى على الحدود مع لبنان

بحث وزير الدفاع الأمريكى لويد أوستن فى مكالمة هاتفية مع نظيره الإسرائيلى يوآف جالانت تحوّل إسرائيل إلى عمليات منخفضة الحدة فى غزة ودعم الحل الدبلوماسى على طول الحدود مع لبنان والاستقرار فى الضفة الغربية.

 

وزير المالية الإسرائيلى يدعو للتصديق على بناء 7000 وحدة استيطانية بالضفة

قالت وسائل إعلام إسرائيلية إن وزير المالية بتسلئيل سموتريتش يدعو لجنة التخطيط للتصديق على خطة لبناء 7000 وحدة استيطانية في الضفة الغربية، حسبما ذكرت قناة القاهرة الإخبارية في خبر عاجل لها

 

استشهاد 105 فلسطينيين فى قصف غزة خلال 24 ساعة.. وغارات مكثفة على خان يونس

قالت وزارة الصحة الفلسطينية فى قطاع غزة، اليوم الجمعة، إن الغارات الإسرائيلية المتواصلة، أدت إلى استشهاد 105 فلسطينيين غالبيتهم من الأطفال والنساء وكبار السن، فى مناطق مختلفة بقطاع غزة، خلال الـ 24 ساعة الماضية.

 

سجن موظف بالاستخبارات الأمريكية بعد أكبر تسريب معلومات بتاريخ الوكالة

أصدرت محكمة أمريكية حكمها بسجن جوشوا شولت الموظف السابق بوكالة الاستخبارات المركزية الامريكية "CIA" بالسجن لمدة 40 عام بعد اتهامه في أكبر تسريب لمعلومات سرية بتاريخ الوكالة.

 

كوريا الجنوبية وأمريكا تجريان أول تدريبات مشتركة للقوات الخاصة عام 2024

اختتمت قوات العمليات الخاصة التابعة للجيش الكورى الجنوبى أول تدريبات مشتركة هذا العام مع القوات الخاصة الأمريكية، اليوم الجمعة، وسط جهود مشتركة لتعزيز القدرات القتالية ضد التهديدات الكورية الشمالية.

 

الجرارات تغزو أوروبا باحتجاجات المزارعين وإضرام النار بساحة لوكسمبورج ..صور

انتشرت الاحتجاجات الزراعية التى بدأت في فرنسا منذ 4 أيام ، لتصل إلى دول أوروبية آخرى، مثل إسبانيا وألمانيا والبرتغال وبولندا ورومانيا وبلجيكا وإيطاليا، وذلك احتجاجا على لوائح الاتحاد الأوروبى.

 

دراسة: زيادة العمل بالمنزل فى واحدة من كل 3 شركات ببريطانيا العام الماضى

أكدت دراسة جديدة أن واحداً من كل ثلاثة أصحاب عمل شهد زيادة في عدد الموظفين الذين يعملون من المنزل خلال العام الماضى.

 

رئيس إيران: لن نبدأ حربا لكننا سنرد بقوة على أى أحد يتجرأ علينا

أكد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي أن طهران لن تبدأ حربا، لكنها سترد بقوة على أي أحد يتجرأ عليها، وفق ما أفادت قناة القاهرة الإخبارية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة