7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الإثنين، 19 فبراير 2024 11:30 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم زيارة مجلس الأهلى لنادى الزمالك
حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الإثنين 19 / 2 / 2024، العديد من الأخبار والأحداث المهمة، على رأسها زيارة مجلس إدارة النادى الأهلى لمقر نادى الزمالك، وتعادل الإسماعيلى والزمالك سلبيا فى الدورى المصرى.

قمة سلبية بين الإسماعيلى والزمالك فى الظهور الأول لجوزيه جوميز والصفقات

حسم التعادل السلبى قمة أولاد العم بين الإسماعيلى والزمالك التي جمعتهما مساء اليوم، الاثنين، على استاد الإسماعيلية، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة دوري nile، فى أول لقاء رسمى للبرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى للفارس الأبيض.

دقيقة حداد ومقعد شاغر بـ"الورود" للعامرى فاروق فى زيارة الأهلى للزمالك

زار مجلس إدارة النادي الأهلي، اليوم الإثنين، نادي الزمالك، تلبية للدعوة التي تلقاها قبل فترة من مجلس إدارة الأبيض برئاسة الكابتن حسين لبيب.

 

حرص مجلس إدارة النادي الأهلي على توجيه الدعوة إلى مجلس إدارة نادي الزمالك لزيارة الأهلي خلال الفترة المقبلة وجاء ذلك على هامش الزيارة التي قام بها مجلس إدارة الأهلي إلى نادي الزمالك ظهر اليوم.

الأهلي يعلن جاهزية وسام أبو علي وبيرسي تاو وكوكا لمواجهة ميديا الغاني

انتظم بيرسي تاو لاعب الأهلي في المران الجماعي للفريق الذي أقيم صباح اليوم، الاثنين، على ملعب التتش بالجزيرة. كما انتظم وسام أبو علي فى التدريبات الجماعية، بعد تعافيه من الإصابة العضلية وانتهاء برنامجه التدريبي الذي خاضه الفترة الماضية.
 

اتحاد الكرة يتسلم الرخص التدريبية A من الكاف لـ25 مدربًا.. صور

تسلم اتحاد الكرة الرخص التدريبية A التي حصل عليها 25 مدربا فى مصر خلال الفترة الماضية، فى ضوء تلبية شروط الكاف، وكان فى مقدمتهم وائل رياض مدرب منتخب الشباب، ومصطفى لطفي مدرب منتخب الشاطئية، ووليد سليمان نجم الأهلي السابق.

خالد بيبو يطمئن على برنامج تأهيل الشناوي فى الأهلى

حرص خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، على الاطمئنان على برنامج تأهيل محمد الشناوي حارس مرمي الفريق،وعقد جلسة معه علي هامش مران اليوم. 
تأكد غياب ثمانية لاعبين عن مباراة الفريق الأول للكرة بالنادي المصري بالجولة الثالثة عشرة من الدوري، والتي تجمعه بنظيره فريق بلدية المحلة، في السابعة مساء غد الثلاثاء باستاد برج العرب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة