تعرف على تفاصيل إنشاء حمام سباحة نصف أوليمبى بمركز شباب زفتى في الغربية

الأحد، 18 فبراير 2024 05:00 ص
تعرف على تفاصيل إنشاء حمام سباحة نصف أوليمبى بمركز شباب زفتى في الغربية اعمال التطوير
الغربية – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد مركز شباب زفتى بمحافظة الغربية، أعمال تطوير موسعة وفقا لخطة وزارة الشباب لإحلال وتجديد مراكز الشباب، للاستفادة منها وتعظيم الموارد الخاصة بها، وإشراك رأس المال الحر بنظام حق الانتفاع  لتحقيق الاستفادة المادية بما يعود بالنفع على مراكز الشباب.

من جانبه قال يسرى الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية، أن هناك خطة تنفذها الوزارة، لتطوير مراكز الشباب على مستوى المحافظات، وإشراك رأس المال الحر لتطوير مراكز الشباب لتعظيم الاستفادة منها مما يساهم فى توفير رأس المال.

وأضاف لـ"اليوم السابع" أن مركز شباب زفتى يشهد خطة تطوير موسعة، وطرحها للاستثمار أمام المستثمرين بنظام حق الانتفاع بعد الترسية على أعلى المتقدم بأعلى سعر، مضيفا أنه تم إنشاء حمام سباحة نصف أولمبى، بنظام حق الانتفاع لمدة 15 عاما، مبينا أنه تم طرح الاستثمار فى حمام السباحة فى إعلان رسمي، وتم الترسية على المستثمر الذي قدم أعلى سعر بنظام حق انتفاع لمدة 15 عاما.

وأشار أنه تم الانتهاء من عمل الحلة الرئيسية بالحمام، وغرف الفلترة وتم الملء وعمل الاختبارات اللازمة، ومن المتوقع افتتاحه خلال شهرين، مضيفا أن أعمال التطوير لم تقتصر على ذلك بل أن المديرية بصدد طرح عمل ملعبين منجلين خماسي بنظام حق الانتفاع، حيث سيتم إحلال وتجديد الملعب الخماسي الحالي والاستفادة من المساحات المحيطة به لإنشاء ملعب خماسي آخر، وسيتم الإعلان عن تلك المناقصة  فى إعلان رسمي وسيتم الترسية على أعلى سعر يعود بالنفع على المركز وأعضائه.

وأضاف أنه تم مخاطبة الوزارة لإحلال وتجديد الملعب القانوني الخاص بالمركز، وجاري تجهيز عمل دراسة جدوى لعمل مول تجاري ومحلات على سور المركز وطرحها  بنظام حق انتفاع، مشيرا أنه تم أيضا تشغيل  حمام سباحة كفر الزيات بنظام حق الانتفاع، كذلك حمام السباحة الخاص بمركز شباب سمنود، وحمام السباحة بنادى سمنود وتم تشغيلهم وافتتاحهم رسميا.

 

الأعمال الإنشائية لحمام السباحة
الأعمال الإنشائية لحمام السباحة

 

إنشاء حمام سباحة نصف اوليمبى
إنشاء حمام سباحة نصف اوليمبى

 

حمام سباحة نصف اوليمبي بمركز شباب زفتى
حمام سباحة نصف اوليمبي بمركز شباب زفتى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة