الهلال يكتسح الرائد 3-1 فى الدورى السعودى ونيمار يدخل بطريقة سينمائية.. فيديو

الأحد، 18 فبراير 2024 06:25 م
الهلال يكتسح الرائد 3-1 فى الدورى السعودى ونيمار يدخل بطريقة سينمائية.. فيديو نادي الهلال
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اكتسح فريق الهلال نظيره الرائد بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم، الأحد، على ملعب "المملكة أرينا" ضمن منافسات الجولة 20 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023-24.

الهلال ضد الرائد

أحرز أهداف المباراة كل من ألكسندر ميتروفيتش هدفين، وكاليدو كوليبالي في الدقائق 3، 29، و52 على التوالي لصالح فريق الهلال السعودي، بينما أدرك أمير سعيود هدف الرائد في الدقيقة 97 من عمر اللقاء.

 

ترتيب الدورى السعودى

بهذه النتيجة يتواجد فريق الهلال في صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 56 نقطة جمعها من الفوز في 18 مباراة والتعادل في 2 والحفاظ على سجله خالي من الهزائم وتسجيل 62 هدفًا وتلقي 9.

بينما يتواجد الرائد في المركز الـ14 بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 19 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 4 وخسارة 11 لقاء وتسجيل 24 هدفًا وتلقي 34.

وشهدت المباراة تواجد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا فى المقصورة الرئيسية للمباراة لمعاناته من إصابة الرباط الصليبي، كما تفقد أرضية الملعب وطاف لتحية الجماهير المتواجدة في كافة أنحاء "المملكة أرينا"، وخطف النجم البرازيلى الأضواء عند دخوله أرض الملعب قبل ضربة البداية.

نادي الهلال

ووفقًا لشبكة "أوبتا" لإحصائيات كرة القدم، فإن ميتروفيتش بات أول لاعب من الهلال، يسجل في 11 مباراة متتالية خلال موسم واحد من دوري المحترفين، منذ عام 2012.

وأضافت أن ميتروفيتش عادل أطول سلسلة تسجيل للاعب من الهلال في المسابقة، والتي كان ينفرد بها البرازيلي ويسلي، الذي حقق هذا الإنجاز بين أغسطس وديسمبر 2012.

وأحرز النجم الصربي هدفا ثانيا في الدقيقة 29 من مباراة اليوم، بواسطة ركلة جزاء، ليرفع رصيده إلى 19 هدفا في وصافة هدافي الدوري السعودي، هذا الموسم، مقلصا الفارق مع المتصدر كريستيانو رونالدو، قائد النصر، إلى هدفين فقط.

ووضع نادي الهلال قدماً في ربع نهائي دوري أبطال آسيا بعد الفوز على سباهان الإيراني بثلاثة أهداف لهدف في ذهاب دور الـ16.

الهلال ضد الرائد

وسجل الهلال 54 هدفا في الدوري ليعزز مكانته كأقوى هجوم فى المسابقة وسط تألق نجومه هذا الموسم، المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش، هداف الفريق برصيد 19 هدفا.

كما خرج الرائد من دور الـ32 لكأس خادم الحرمين الشريفين بعد الهزيمة أمام نادي النجمة ويعاني من مشاكل دفاعية، حيث استقبل 38 هدفا في الدوري، أكثر من أي فريق آخر.

وجاء تشكيل الهلال السعودي لمواجهة الرائد اليوم كالتالي:

حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: البريك، كوليبالي، علي آل البليهي، لودى.

خط الوسط: روبن نيفيز، سيرجي سافيتش، سالم الدوسري، مالكوم أوليفيرا، ميشايل.

خط الهجوم: ألكسندر ميتروفيتش.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة