محمد منير بحفلة أمس بعد فقدان شقيقته: الجمهور إكسير الحياة لا أرفض لقاءه

السبت، 17 فبراير 2024 01:21 م
محمد منير بحفلة أمس بعد فقدان شقيقته: الجمهور إكسير الحياة لا أرفض لقاءه الكينج محمد منير
كتب عادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحيا الكينج محمد منير حفلاً كبيرًا ليلة أمس بالقاهرة الجديدة بعد أن تجاوز أحزان فقدان شقيقته الكبرى، وقال الكينج فى تصريح لـ"اليوم السابع" إنه من أجل جمهوره الحبيب حرص على حضور الحفل والغناء مؤكدًا أن هذا الجمهور هو الذى صنع منير، وهو إكسير الحياة الذى يتنفس به وهو الطاقة التى تنعش حياته وتجعله قادرًا على العطاء والغناء فكيف يبتعد عنهم أو يرفض لقاءهم. 

 
وارتدى الكينج الشال الفلسطيني، وغني لفلسطين وقال خلال ظهوره على المسرح إن فلسطين جزء من حقيقتنا ومن أمتنا العربية ومش هنتنازل عن أي قضايا عربية.
 
وغنا الكينج العديد من أغنياته وسط تفاعل كبير من الجمهور، منها علموني عنيكي وغيرها من الأغنيات.
 
وكان فريق شارموفرز أحيا الفاصل الثاني من حفل عيد الحب، في فاميلي بارك وتألق الفريق في تقديم أغنياته القديمة والحديثة، وهو الفريق الذي طرح قبل أيام قليلة فيديو كليب "على بالى"، ودارت فكرته فى إطار بسيط، عبر عن معنى كلماته، التى تصف حال شاب التقى بفتاة جميلة بطريق الصدفة، فجذبت انتباهه بملامحها البريئة، وطريقتها العفوية، فغيرت حياته، ولمست مشاعره، وصورتها لاتفارق خياله، وأصبح لايستطيع العيش من غيرها.
 
وأغنية "على بالى" من كلمات أحمد بهاء ومحمد الشافعى، وألحان أحمد بهاء، وتوزيع موسيقى محمد العرقان، ومن إخراج عمرو شعلان، وتقول كلماتها:
 
فيما أحيا النجم رامي صبري الفاصل الأول من الحفل الغنائي الضخم بفاميلي بارك مساء اليوم بمناسبة عيد الحب بحضور جماهيري كامل العدد في أول حفلاته بمصر بعد إطلاق ألبومه الجديد "النهايات أخلاق" الذي حقق نجاحا كبيرا بداية العام الجاري.
 
وخلال الحفل قدم رامي عددًا من المفاجآت، حيث غنى أغنية "بين الحيطان" للمرة الأولى لايف كما قدم أغنية "النهايات أخلاق" مع فريق عمل الأغنية على مسرح الحفل، وقدم "يمكن خير" و"حياتي مش تمام" و"إنتي جنان" و"شطبنا" وغيرها من الأغنيات كما حرص على تلبية طلبات جمهوره الذي طلب منه عددا من الأغنيات.
 
ويعد الحفل هو الأضخم خلال موسم عيد الحفل ويتواجد في الحفل أيضا الكينج محمد منير حيث حرص الجمهور على التواجد بكثافة لحضور الحفل ورفع الحفل شعار كامل العدد حيث تواجد الجمهور قبل الحفل بساعات، وأقدمت الشركة المنظمة للحفل "تذكرتي" على الاستعانة بأفضل التقنيات والتجهيزات للحفل.
 
WhatsApp-Image-2024-02-17-at-4.26.44-PM
 
الفنان-محمد-منير
الفنان-محمد-منير

تفاعل-جمهور-حفل-محمد-منير
تفاعل-جمهور-حفل-محمد-منير

جانب-من-جمهور-محمد-منير
جانب-من-جمهور-محمد-منير

جمهور-حفل-محمد-منير
جمهور-حفل-محمد-منير

جمهور-محمد-منير
جمهور-محمد-منير

حفل-محمد-منير
حفل-محمد-منير

محمد-منير
محمد-منير

محمد-منير-الكينج
محمد-منير-الكينج

منير-بالشال-الفلسطيني
منير-بالشال-الفلسطيني

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة