مالك أليستر نجم ليفربول: محمد صلاح لاعب مدهش

السبت، 17 فبراير 2024 05:35 م
مالك أليستر نجم ليفربول: محمد صلاح لاعب مدهش ماك أليستر وصلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد النجم الأرجنتيني ألكسيس ماك أليستر، لاعب وسط فريق ليفربول الإنجليزي، بزميله النجم المصري محمد صلاح بعد تألقه خلال مباراة برينتفورد وتسجيله هدفا وصناعة آخر في أولى مبارياته بعد العودة من الإصابة.

وحقق ليفربول فوزا كبيرا على مضيفه برينتفورد بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين اليوم، السبت، على ملعب "جريفين بارك"، فى افتتاح منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال أليستر خال تصريحات عقب اللقاء، "صلاح لاعب مدهش، أنا سعيد حقًا من أجله، كان خارج تشكيل ليفربول وكان محبطًا بسبب ذلك، ثم عاد فى دقائق قليلة ليسجل ويقدم تمريرة حاسمة.. هو قائد مذهل بالنسبة إلينا، وأنا سعيد جدًا من أجله".

وأضاف، "أشعر أننى محظوظ، هذا ما أحبه في ليفربول، ألعب في المكان الأفضل بالنسبة لي، وأتعلم كل يوم شيئًا جديدًا في كرة القدم، أنا سعيد بالهدف ولكن الشيء الأكثر أهمية هو الفوز بالنقاط الثلاث".

وعزز ليفربول صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة، بينما توقف رصيد برينتفورد عن 25 نقطة فى المركز الرابع عشر. 

ويحتل ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 54 نقطة، بفارق نقطتين عن الوصيف مانشستر سيتي الذي لا تزال لديه مباراة مؤجلة، مما يعني ان أي نتيجة بخلاف الفوز ستضع ليفربول في ورطة قبل الأمتار الأخيرة من نهاية الدوري، فيما يحتل برينتفورد المركز الـ 14 برصيد 25 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة