"كلنا واحد" وزارة الداخلية تواصل توفير السلع وترسم البسمة على وجوه المواطنين.. المنافذ تعمل على مدار اليوم.. ربات البيوت: شكرا للرئيس السيسى على المبادرات الرائعة.. حصلنا على سكر وأرز وياميش بأسعار مخفضة.. صور

السبت، 17 فبراير 2024 09:00 م
"كلنا واحد" وزارة الداخلية تواصل توفير السلع وترسم البسمة على وجوه المواطنين.. المنافذ تعمل على مدار اليوم.. ربات البيوت: شكرا للرئيس السيسى على المبادرات الرائعة.. حصلنا على سكر وأرز وياميش بأسعار مخفضة.. صور توافر مختلف السلع فى مبادرة كلنا واحد
كتب محمود عبد الراضي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ابتسامة ارتسمت على وجوه المواطنين، داخل شوادر كلنا واحد، التى توفر أغذية بأسعار مخفضة للمواطنين قبل شهر رمضان، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، حيث وجد المواطنون كافة احتياجاتهم بأسعار مخفضة.

 

شكرا للرئيس

"الرئيس السيسى عظيم"، بهذه الكلمات تحدثت ربة منزل، قائلة: "وجدت هنا فى الشوادر كل شيء، فكافة متطلبات المنزل متواجدة، بجودة مرتفعة وأسعار مخفضة، وكميات كبيرة، فالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى الذى يولى اهتماما بالمواطن.

 

والتقطت سيدة أخرى أطراف الحديث، قائلة: "السكر والأرز وياميش رمضان بأسعار مخفضة جدا، مقارنة بالخارج، ونحصل على كافة الكميات التى نحتاجها، فالشوادر تعمل على مدار الـ24 ساعة، ويتوفر كل شيء فى مكان واحد، دون عناء الذهاب لأماكن عديدة للحصول على السلع".

 

إقبال على الشوادر

المشهد لم يقتصر على السيدات فقط، حيث حرص رجال على التواجد بالشوادر للحصول على متطلبات المنازل، وحالة الرضا تظهر على وجوههم، إذ يقول مواطن:" هذه المبادرات رائعة، تخفف العبء عن كاهل البسطاء، نتمنى استمرارها على مدار العام، سندخل رمضان دون عبء نفسى، فهنا كل شيء متواجد وفى متناول الأيدى، والأسعار مخفضة مقارنة بالمحال الخارجية".

 

أسعار مخفضة

ووجه المواطنون الشكر لوزارة الداخلية على اهتمامها بالمبادرة، وعقد اجتماعات دورية مع أصحاب السلاسل التجارية لتوفير الأغذية بأسعار مخفضة، خاصة السلع التى يحتاجها المواطنون فى رمضان.

 

تخفيضات 40 %

وانطلقت فعاليات المرحلة الخامسة والعشرين من مبادرة كلنا واحد، وتستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك لتوفير كافة مستلزمات الأسرة المصرية من السلع الغذائية وغير الغذائية بجودة عالية وبأسعار مخفضة بنسبة تصل إلى 40 % وذلك بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية، حيث تتوافر السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة، بالمنافذ والسرادقات، بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك، تحت رعاية رئيس الجمهورية. 

 

زيادة عدد الشوادر

وبناءً على توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، لأول مرة تتضاعف أعداد السلاسل والمنافذ والمعارض والشوادر المشاركة فى المبادرة لتصل إلى 2148 "2031 منفذ – 6 معارض رئيسية - 44 معرض فرعى – 67 شادر" بمختلف محافظات الجمهورية، وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة والموردين من أصحاب الشركات التجارية.

 

ووفرت وزارة الداخلية كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة من خلال 1026 منفذ ثابت ومتحرك وسرادقات بالميادين والشوارع الرئيسية وقوافل السيارات الخاصة بمنظومة "أمان" التابعة للوزارة يأتى ذلك فى إطار استمرار جهود وزارة الداخلية لرفع الأعباء عن كاهل المواطنين وانطلاقاً من المسئولية المجتمعية للوزارة الهادفة إلى المساهمة فى تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والاجتماعية للمواطنين.

 
إقبال أسرى
إقبال أسرى

الابتسامة على الوجوه
الابتسامة على الوجوه

السيدات يشترين متطلباتهن
السيدات يشترين متطلباتهن

المبادرة
المبادرة

توافر مختلف السلع فى مبادرة كلنا واحد
توافر مختلف السلع فى مبادرة كلنا واحد

شادر كلنا واحد
شادر كلنا واحد

مواطن يحرص على الاستفادة
مواطن يحرص على الاستفادة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة