بوتشيتينو: علينا التحلى بالشجاعة أمام السيتى.. وسانشيز جاهز للمباراة

الجمعة، 16 فبراير 2024 06:50 م
بوتشيتينو: علينا التحلى بالشجاعة أمام السيتى.. وسانشيز جاهز للمباراة بوتشيتينو مدرب تشيلسي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق تشيلسي، أن لاعبيه يجب أن يتحلوا بالشجاعة فى مواجهة مضيفه فريق مانشستر سيتي، نظرا للإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها الفريق المنافس، والتى ستجمعهما مساء السبت، ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري الإنجليزي. 

وقال بوتشيتينو فى المؤتمر الصحفي:"سنواجه فريقًا جيدًا جدًا، في بعض الأحيان تحتاج إلى أن تكون شجاعًا، وتجبرهم على الدفاع. إذا ذهبنا هناك وانتظرنا، فإنه فريق قادر على السيطرة وتسبب الصعوبات، علينا أن نهاجم ونركض ونتحداهم". 

وعن موقف لاعبيه المصابين، قال الأرجنتيني:"سيغيب تياجو سيلفا عن رحلة مانشستر سيتي بسبب الإصابة التي أجبرته على الخروج من كريستال بالاس، إنها إصابة طفيفة لتياجو ولكن أعتقد أنه سيغيب غدًا ولن يكون متاحًا، سنحتاج إلى تقييمه يومًا بعد يوم".

وأضاف:"روبرت متاح أيضًا، وهذا خبر جيد، من الجيد دائمًا استعادة اللاعب الذي كان يلعب كثيرًا. أن يكون متاحًا مرة أخرى هو أمر جيد للفريق، سنرى إذا كان سيلعب غدًا، من الجيد جدًا استعادته، ولا تعرف أبدًا في كرة القدم ما يمكن أن يحدث. من الأفضل أن يكون جميع اللاعبين متاحين في أسرع وقت ممكن وأن نكون جاهزين للعب إذا قررنا اختيارهم". 

وعن مواجهة كولر بالمر، لفريقه السابق، قال مدرب البلوز:"لقد تأقلم بشكل جيد للغاية، إنه محظوظ لأنه يلعب الكثير من المباريات، سيحاول تقديم أداء جيد له وللفريق، إنه ليس هذا النوع من اللاعبين الذي يحتاج إلى إثبات أي شيء. إنه ممتن جدًا للفترة التي قضاها في مانشستر سيتي وقد غادر النادي لأنه أراد العثور على تحدٍ آخر أو الحصول على إمكانية اللعب أكثر". 

ويحتل تشيلسي، المركز العاشر فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 34 نقطة، بينما يتواجد مانشستر سيتي وصيفا برصيد 52 نقطة. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة