مرموش يقود فرانكفورت أمام سانت جيلواز في دوري المؤتمر الأوروبي

الخميس، 15 فبراير 2024 03:00 ص
مرموش يقود فرانكفورت أمام سانت جيلواز في دوري المؤتمر الأوروبي عمر مرموش
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقود الدولى المصري عمر مرموش فريقه آينتراخت فرانكفورت الألماني، عندما يحل ضيفا ثقيلا على نظيره سانت جيلواز البلجيكى، مساء اليوم الخميس في ذهاب دور خروج المغلوب المؤهل إلى دور الـ 16 من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي، للموسم الحالي 2023-24.

ويحتضن ملعب جوزيف ماريان، مواجهة سانت جيلواز البلجيكى ضد آينتراخت فرانكفورت، في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

ويسعى مرموش ورفقائه إلى قيادة آينتراخت فرانكفورت ، بطل الدوري الأوروبي 2022، إلى الفوز لتسهيل مهمة التأهل وخطف بطاقة العبور للدور المقبل، ويصطدم الفريق الألماني بمواجهة صعبة  وقوية أمام سانت جيلواز الذي يتصدر حاليا ترتيب الدوري البلجيكي برصيد 59 نقطة، متفوقا على أندرلخت وكلوب بروج.

ويسعى مرموش إلى زيادة  عدد أهدافه في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي حيث سجل النجم المصري 4 أهداف خلال 5 مباريات شارك فيها بالمسابقة القارية هذا الموسم.

وإجمالا فقد ساهم مرموش في 16 هدفا مع فرانكفورت في جميع المسابقات هذا الموسم حيث سجل 13 هدفا وصنع 3 اخرين خلال مشاركته في 26 مباراة بجميع البطولات هذا الموسم.

واحتل فرانكفورت المركز الثاني في المجموعة السابعة برصيد 9 نقاط، خلف المتصدر باوك اليوناني صاحب الـ16 نقطة، بينما خرج سانت جيلواز من دور المجموعات بالدوري الأوروبي، بعد احتلاله المركز الثالث في المجموعة الخامسة خلف كل من ليفربول الإنجليزي المتصدر وتولوز الفرنسي صاحب المركز الثاني.

ويتنافس 16 فريقا على 8 بطاقات متبقية لدور الـ16 في دوري المؤتمر الأوروبي، حيث يشهد الدور الإقصائى مواجهات بين الفرق التي احتلت المركز الثاني في المجموعات الثمانية بدوري المؤتمر الأوروبي ، وبين الفرق التي احتلت المركز الثالث ببطولة ببطولة الدوري الأوروبي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة