رفع 20 ألف متر مربع تعديات على أملاك الدولة بدمياط

الخميس، 15 فبراير 2024 05:52 م
رفع 20 ألف متر مربع تعديات على أملاك الدولة بدمياط رفع التعديات على أملاك الدولة بدمياط
دمياط - هيثم مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، تقريرًا حول جهود حملات الموجة الـ22 لإزالة التعديات على أملاك الدولة، والتى بدأت مطلع فبراير الجارى.
 
وتضمن التقرير إزالة حالتين تعدى تابعتين لولاية تنمية الثروة السمكية وذلك لمزارع سمكية لم يسدد بشأنها مستحقات الجهاز بمساحة بلغت 83 فدان و 8 قيراط و3 سهم، كما أشار تقرير حملات إزالة التعديات على أملاك الدولة بدمياط إلي أن حملات الموجة ال 22 قد تمكنت من إزالة 182 حالة تعدى على أملاك الدولة، بمساحة إجمالية بلغت 20206 متر مربع، فضلا عن إزالة 8 حالات أخري تعدى على أراضى زراعية تابعة لولاية تنمية الثروة السمكية بمساحة إجمالية بلغت 227 فدان و 6 قيراط و 17 سهم. 
 
ومن جانبها أكدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، أن تلك الحملات مستمرة داخل دمياط خلال الأشهر القادمة، موضحة استمرار أعمال لجان الحصر والتي قامت برصد عددا من المخالفات بنطاق المحافظة، لافتة إلى أن يتم الآن اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال تلك المخالفات تمهيدا لإزالتها ضمن فاعليات الحملة. 
 
وأشارت محافظ دمياط، إلى وجود خطة لإعادة استغلال المساحات التى تم استردادها بمشروعات النفع العام، مؤكدة أنه تم تسليم كافة المساحات التي تم استردادها لجهات الولاية بموجب محاضر رسمية.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة