Shark Tank يستعرض مشروعات جديدة على CBC.. أحمد أنور يرفض عرضا بـ5 ملايين جنيه مقابل 25% حصة بـ"سوبر فنى".. ومؤسس مشروع cover spore يطلب 7 ملايين جنيه استثمار.. ونورهان صلاح ومحمد عصام يستعرضان منتجات Zero sugar

الخميس، 15 فبراير 2024 12:52 ص
Shark Tank يستعرض مشروعات جديدة على CBC.. أحمد أنور يرفض عرضا بـ5 ملايين جنيه مقابل 25% حصة بـ"سوبر فنى".. ومؤسس مشروع cover spore يطلب 7 ملايين جنيه استثمار.. ونورهان صلاح ومحمد عصام يستعرضان منتجات Zero sugar أحمد أنور المدير التنفيذى لشركة "سوبر فنى"
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم أحمد أنور، المؤسس المشارك والمدير التنفيذي لشركة "سوبر فني"، من خلال برنامج شارك تانك Shark Tank: المذاع على قناة cbc، وطلب استثمار بقيمة 5 ملايين جنيه مقابل 5% من حصة الشركة.

 

وقال أحمد أنور، إن مشروع "سوبر فني" يستهدف رفع كفاءة العمالة الفنية لطلاب التعليم الفني في مصر، وتطويرها مهنيا وتوظيفها في فرص عمل مناسبة، مضيفا: "نقدم أكثر من 60 تدريب حرفي ومهني في مجالات مختلفة، مثل الكهرباء والسباقة والكروشيه وغيرها، ونربط العملاء بسوق العمل في الشركات والمصانع والتوظيف المباشر".

 

وتابع: "نساعد المصانع في الوصول إلى العمالة المدربة وندرب عمالتها، كما نساعد في تطوير المناهج بالمدارس التطبيقية والأكاديميات ومراكز التدريب الموجودة في الدولة، ومنذ تأسيس الشركة في 2019 وحتى الآن دربنا 36 الف شخص وعملنا في أكثر من 17 محافظة بنسبة توظيف وصلت إلى 62%".

 

وعرض أعضاء لجنة تحكيم برنامج "شارك تانك Shark Tank" ياسين منصور ومحمد فاروق وأحمد طارق، عرضا بقيمة 5 ملايين جنيه مقابل حصة 30% كأسهم ذهبية في شركة "سوبر فني"، والتي تستهدف رفع كفاءة العمالة الفنية لطلاب التعليم الفني في مصر، وتطويرها مهنيا وتوظيفها في فرص عمل مناسبة.

 

وتستهدف الأسهم الذهبية حماية الشركات من سيطرة فرد واحد أو مجموعة من المساهمين العاديين على عدد كبير من الأسهم قد تمكنهم من السيطرة على الشركة، وتعطي حاملها قدرة تصويتية تتجاوز 50% من إجمالي الأصوات.

 

وأبدى أعضاء لجنة تحكيم "شارك تانك" إعجابهم الشديد بفكرة الشركة، ولاسيما أنها تحرص على تصدير العمالة المصرية المدربة للخارج.

 

وبعد عرض لجنة تحكيم شارك تانك، طرح أحمد أنور، المؤسس المشارك والمدير التنفيذي لشركة "سوبر فني"، عرضا بـ5 ملايين جنيه مقابل 12% حصة من الشركة تخفض إلى 8% خلال سنة في حال تحقيق الأهداف المتفق عليها، فيما طرح فاروق وطارق ومنصور عرضا بقيمة 5 ملايين جنيه مقابل 25% أسهم ذهبية في الشركة، الأمر الذي رفضه مؤسس الشركة.

 

عرضت نورهان صلاح ومحمد عصام، تفاصيل مشروع صناعة "الآيس كريم"، بدون أي سكر أو دقيق، وطلبا استثمار بقيمة 4 ملايين حنيه مقابل 10% من حصة شركة Zero sugar.

 

وقالت نورهان صلاح، إن المشروع الجديد سيغير مفهوم الأكل الصحي في مصر بدون سكر صناعي أو زيوت مهدرجه، فيما قال محمد عصام، إن شركته تسعى إلى صناعة الآيس كريم بدون سكر على الإطلاق إضافة إلى أنه عالي البروتين، وهذا لأول مرة يحدث في مصر.

 

فيما، طلب شريف عبد الله، مؤسس ومالك شركة "cover spore"، استثمار بشركته 7 ملايين جنيه، مقابل 25% من حصة الشركة، وقال إن مشروعه صناعي قائم على ابتكار جديد بتصنيع منتج يندرج تحت الصناعات المغذية للسيارات، وهو تصنيع غلاف من الألومنيوم لتغطية جنوط الصلب الخاصة بالسيارات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة