زوجة أحمد عدوية تروي قصة الحب بينهما: كنت خارجة من المدرسة و"عاكسني"

الأربعاء، 14 فبراير 2024 12:11 ص
زوجة أحمد عدوية تروي قصة الحب بينهما: كنت خارجة من المدرسة و"عاكسني" زوجة الفنان أحمد عدوية
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
روت ونيسة أحمد عاطف زوجة الفنان الكبير أحمد عدوية  تفاصيل تعرفها على زوجها الفنان أحمد عدوية من رحلة الخطوبة، وحتى الزواج والإنجاب قائلة: " تزوجته في بدايته الفنية، كنت طالعة من المدرسة، وهو ماشي بالعربية، وكان يعرف والدي- رحمه الله عليه- وشاورلي وقلي تعالي أوصلك، قلتله لا ماينفعش".
 
تابعت خلال لقاء عبر برنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة ON :"لما رفضت قلي أنا أعرف بباكي هوصلك لحد أول الشارع، قلتله لا أول الشارع ولا أخره، أخد بعضه ومشي".
 
وواصلت: بالليل لقيته عندنا، بيتقدم رسميا لوالدي وقله أنه عايزيني وعاوز يرتبط بي فأخبره والدي أني صغيرة في السن ولازالت في المرحلة الإعدادية"، استطردت: قال لابوييا ليك علي أنها تكمل دراستها، ومش همنعها من التعليم بس عاوز نكمل مشوارنا مع بعض، فطلب والدي منه مهلة للتفكير، وشاورني والدي وقال لي أحمد عدوية قلتله إللي أنت شايفه، وكنت صغيرة ومكانش لي رأي".
 
لافتة إلى أنه في ذلك الوقت كان لديه شهرة واسعة، ولديه أغاني مثل "السح الدح أمبو" و"سلامتها أم حسن" قائلة: " لم أقلق لأني كنت بغني في المدرسة، وبعمل حفلات، فلم أشعر برهبة أنه مغني، وحصل النصيب وتزوجنا".
 
وحول كون الشهرة مزعجة بالنسبة لها، قالت: " كانت مزعجة  جدا لي، وكان هو صعب جدا، مكانش حد بيشوفني، وكان يقولي اللي أنت عايزاه أعمليه، وشاوري وأنا أنفذ، لكن شرط ماتقوليش انزل معاك شغل، ولا حد يشوفك في شغلي أو سفرياتي، وبالفعل أنجبت محمد أول إبن لي في لندن بعد سنة، وأنجبت وردة فظل عدوية بعدها يعملنا عيد ميلادنا إحنا الثلاثة، ويقول شوفوا عاوزين مين من فنانين مصر وأجيبهم يحتفلوا بعيد ميلادكم".
 
وواصلت: بالفعل كان بيعمل حفل كبير جدا احتفالا بعيد ميلادي أنا ومحمد ووردة، إحنا الثلاثة، وكان بيعمله في يوم واحد، رغم إختلاف تواريخ الميلاد، وجاب لنا فنانين كتير، منهم الفنان الراحل محمود عبد العززيز، والفنان الراحل ونور الشريف،  والزعيم عادل إمام،  والمطربة الراحلة صباح، وملك الشاشة فريد شوقي، وكل فنانين مصر كانوا بيحضروا أعياد الميلاد".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة