محافظ دمياط تزور المستشفى التخصصى وتتابع الاستعدادات لاستقبال مصابى غزة

الثلاثاء، 13 فبراير 2024 09:47 م
محافظ دمياط تزور المستشفى التخصصى وتتابع الاستعدادات لاستقبال مصابى غزة محافظ دمياط تزور المستشفى التخصصى
دمياط - هيثم مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، جولة تفقدية لمستشفى دمياط التخصصي، وذلك للاطمئنان على الحالة الصحية للأشقاء الفلسطينيين الذين أصيبوا جراء العدوان المتزايد على قطاع غزة خلال الفترة الأخيرة، وذلك بحضور كل من الدكتور السيد عبد الجواد مدير مديرية الصحة والدكتور كمال سلامة مدير مستشفى دمياط التخصصي.
 
وحرصت محافظ دمياط، خلال الزيارة على التواصل مع الطاقم الطبى الذى كان فى استقبال المصابين بالمستشفى للوقوف على الحالة الصحية لهم، و متابعة الإجراءات الطبية والعمليات الجراحية التى سيتم اجراؤها للمصابين وذويهم.
 
كما شهدت الزيارة أيضا اطلاع محافظ دمياط على استعدادات مستشفيات المحافظة لاستقبال مصابي قطاع غزة، والوقوف على مدى جاهزية الفرق الطبية لاستقبالهم. 
 
وأكدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، أنه سيتم التعامل بشكل فوري مع كافة الحالات، مشيرة إلي ضرورة تقديم أفضل أوجه الرعاية الطبية والعلاجية للمصابين على أكمل وجه، ومتابعتهم من خلال الكوادر الطبية بشكل مستمر لحين تماثلهم الشفاء. 
 
كما وجهت محافظ دمياط تعليماتها مديرية التضامن الاجتماعى بشأن توفير كافة الاحتياجات للمواطنين، مؤكدة حرص الدولة المصرية على تقديم كافة أوجه الدعم الكامل للأشقاء الفلسطينين ، والوقوف بجانبهم فى تلك الظروف العصيبة التى يمر بها قطاع غزة فى إطار التعاون  الوثيق والتضامن بين الشعبين المصرى والفلسطينى.
 
يذكر أن مستشفي دمياط التخصصي قد استقبلت 25 مصابا من مصابي قطاع غزة بينهم عددا من الأطفال خلال الساعات الماضية بينما ينتظر معهد أورام دمياط استقبال عددا من الحالات الاخري خلال الساعات المقبلة. 
 
محافظ دمياط تتفقد مصابي غزة
محافظ دمياط تتفقد مصابي غزة

محافظ دمياط تزور مصابي غزة
محافظ دمياط تزور مصابي غزة

مستشفي .دمياط التخصصي تستقبل مصابي غزة
مستشفي .دمياط التخصصي تستقبل مصابي غزة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة