ليفاندوفسكي يعادل رقم دافيد فيا ويقترب من هنرى فى الأكثر تهديفيا مع برشلونة

الثلاثاء، 13 فبراير 2024 02:11 م
ليفاندوفسكي يعادل رقم دافيد فيا ويقترب من هنرى فى الأكثر تهديفيا مع برشلونة ليفاندوفسكي
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عادل النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق برشلونة الإسباني نظيره دافيد فيا المهاجم السابق بعد وصوله إلي نفس عدد أهدافه حيث وقع ليفا علي هدفه رقم 48 في تعادل البارسا مع غرناطة بنتيجة 3-3 في الدوري الإسباني
 
وأصدر نادي برشلونة بيانا رسميا أكد فيه ، وصل روبيرت ليفاندوسكي  لهدفه رقم (48) مع برشلونة بعد (78) مُباراة شارك بها مع الفريق
ليُعادل بذلك دافيد فيا  الذي سجّل (48) هدف بعد أن لعب (120) مُباراة ويقترب من تيري هنري  الذي سجّل (49) هدف خلال (121) مُباراة لعبها مع برشلونة .
 
وأضاف بيان برشلونة :" يعتبر هذا هو الفريق التاسع عشر المختلف في الدوري الإسباني الذي سجل أو ساعد ضده، مما يعني أن هناك ثلاثة فقط أفلتوا حتى الآن سالمين من قوته الهجومية".
 
وواصل البيان،  ليفا مهاجم نادي برشلونة يعادل ديفيد فيا في الأهداف ويضيف فريقًا آخر إلى الضحايا حيث أحرز المهاجم البولندي هدفه رقم 48 بقميص برشلونة يوم الأحد ضد غرناطة ويعد هذا هو الفريق التاسع عشر المختلف في الدوري الإسباني الذي سجل أو ساعد ضده، مما يعني أن هناك ثلاثة فقط أفلتوا حتى الآن سالمين من قوته الهجومية. 
 
وتابع البيان " احتاج ليفاندوفسكي إلى 78 مباراة فقط ليسجل هدفه رقم 48 ، وهو ما يعادل بالفعل ديفيد فيا، الذي احتاج إلى 120 مباراة ليحقق 48 هدفًا خاصًا به،كما أن تييري هنري سجل 49 هدفًا لصالح الفريق الكتالوني، لكن لقد فعل ذلك في 121 مباراة، وهو أيضًا أكثر بكثير مما يحتاجه ليفا".
 
ويعتبر أسرع لاعبي برشلونة الذين وصلوا إلى 50 هدفًا هذا القرن هما صامويل إيتو ولويس سواريز ، وكلاهما في 68 مباراة. فيما سجل  رونالدينيو ، 50 هدف بعد 108 مباراة ويحتاج ليفاندوفسكي فقط إلى هدفين إضافيين ولديه 30 مباراة لتسجيلهما.
 
وأتم البيان، سجل ليفاندوفسكي في مرمى غرناطة، وهو الفريق رقم 19 الذي شارك في مرماه، حيث لم يسجل في 3 فرق وهي أتلتيكو مدريد وخيتافيولاس بالماس . وكان ضحيته الأولى إلتشي ، حيث شارك بأربعة أهداف، في حين سجل ثلاثة أهداف ضد كل من فياريال، بيتيس، ألافيس، ريال سوسيداد وبلد الوليد.
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة