طلعت عبد القوى: الحوار الوطنى سيقدم للحكومة حلولا جادة لحل التحديات الاقتصادية

الثلاثاء، 13 فبراير 2024 07:00 م
طلعت عبد القوى: الحوار الوطنى سيقدم للحكومة حلولا جادة لحل التحديات الاقتصادية الدكتور طلعت عبد القوى عضو مجلس أمناء الحوار الوطنى
كتب محمد عبد الرازق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور طلعت عبد القوى، عضو مجلس أمناء الحوار الوطنى، ان المحور الاقتصادي سيكون الشاغل  الأساسي في المرحلة الثانية لجلسات الحوار وذلك باجتماعات متخصصه مع عدد من المختصين و الخبراء الاقتصاديين. 
 
وأشار عضو مجلس الأمناء فى تصريحات لـ"اليوم السابع" إلى أنه تم وضع عدد من القضايا المهمة الخاصة بالمحور الاقتصادي فى الحوار الوطني والتي تلقاها المجلس الاستماع لطلبات المواطنين والأحزاب والسياسيين والتي يأتي فى مقدمتها موضوعات الغلاء والتضخم وعجز الموازنة العامة للدولة والاستثمار المحلى والخارجي وملكية الدولة ومصادر التمويل، بالإضافة إلى أيجاد حلول لدعم الصناعة والزراعة والاستثمار.
 
وأكد الدكتور طلعت عبد القوى: "عملنا على هذه الملفات فى المرحلة الأولى من الحوار الوطنى ولكننا توقفنا بسبب الانتخابات الرئاسية، إلا أن المرحلة الثانية ستجد حلولا ومقترحات جادة للحكومة يحتاجها الاقتصاد المصرى".
 
وأكدت إدارة الحوار الوطنى، أن جلسات الحوار الوطنى متنوعة بين العامة والمتخصصة والنوعية، كما يعقد أيضا ورش عمل وفعاليات وجلسات مشتركة بين لجانه.
 
وأشارت إلى أن جميع الجلسات تتسم بأنها تتسع لجميع وجهات النظر وتستوعب كافة أطياف المجتمع على اختلاف اتجاهاتهم.
 
وأشارت إدارة الحوار الوطنى إلى أنه يعطى أولوية خاصة فى الوقت الراهن للمحور الاقتصادى الذي سيعقد جلسات متخصصة في القريب العاجل تنتهي لتوصيات محددة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة