شوبير: أتمنى عدم محاسبة حسام حسن على أداء المنتخب فى دورة دبى الودية

الثلاثاء، 13 فبراير 2024 10:20 ص
شوبير: أتمنى عدم محاسبة حسام حسن على أداء المنتخب فى دورة دبى الودية حسام حسن
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى الإعلامي أحمد شوبير، أن الجماهير لا يجب أن تحاسب حسام حسن المدير الفني الجديد للمنتخب، على نتائج الدورة الودية المقرر إقامتها بالإمارات، خاصة وأنه مازال يستكشف المنتخب.

وقال شوبير عبر برنامج "مع شوبير" عبر إذاعة أون سبورت إف إم: كنت أتمنى تقديم حسام حسن في اتحاد الكرة، وحسام وصل بالأمس ويتبقى لها عنصر واحد لحسم جهازه الفني، ومدرب الأحمال برازيلي، وأحمد الكأس قال أنه يريد خوض تجربته كمدرب لمنتخب 2008، اسم سيد معوض تم طرحه أيضاً وأعتقد أن وجوده وارد.

أضاف: المعسكر يبدأ فى 18 مارس المقبل والمباراة الأولى يوم 22 مع تونس، والمباراة الثانية يوم 26 مع الفائز من كرواتيا ونيوزيلندا.

واصل: حسام حسن لن يكون لديه الوقت لضم وجوه جديدة في المعسكر القادم، وهذا المعسكر يجب ألا نحسبه على حسام حسن لو كانت النتائج غير جيدة، لأنه يستكشف المنتخب لأول مرة في تلك الدورة.

أكمل: الطبيعي أن يكون الشخص شخصيته قوية ومسيطر، وهذا أمر جميل لحسام حسن وأن يكون صاحب قرار والاحترام بين المدرب واللاعبين والمنظومة مهم جداً، أتمنى أن نتوافق ولو لمرة واحدة على شخص، يجب أن نساند جميعاً ونقف بجانب منتخب مصر.

واختتم: راتب حسام حسن لو خد مليون جنيه هو نفس الراتب الذي كان يحصل عليه حسام البدري وإيهاب جلال، ولا يمكن مقارنة هذا الراتب بما كان يحصل عليه فيتوريا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة