حسام حسن يتسلم تقرير فيتوريا حول أسباب خروج المنتخب من أمم أفريقيا

الثلاثاء، 13 فبراير 2024 09:00 ص
حسام حسن يتسلم تقرير فيتوريا حول أسباب خروج المنتخب من أمم أفريقيا حسام حسن
حاتم رضا – حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسلم حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، التقرير الذى أعده روى فيتوريا المدير الفني السابق بشأن خروج المنتخب من أمم أفريقيا الأخيرة، ومن المقرر أن يدرس العميد التقرير للوقوف على أسباب الخروج المبكر من البطولة أمام الكونغو الديمقراطية.

واتفق اتحاد الكرة مع حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر على انطلاق معسكر الفراعنة 18 مارس المقبل، استعدادا للمشاركة فى دورة الإمارات الودية الدولية فى الفترة من 22 حتى 26 من نفس الشهر.

وعقد اتحاد الكرة برئاسة جمال علام اجتماعا تنسيقيا مع إبراهيم حسن مدير المنتخب في حضور اللواء حلمي مشهور ومحمد أبو الوفا عضوى المجلس ووليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة ووليد بدر مدير إداري المنتخب.
 
جاء ذلك للتنسيق لمعسكر المنتخب في شهر مارس المقبل خلال الفترة من 18 إلى 26، والذي يقام بالإمارات، ويشهد مشاركة منتخب مصر فى دورة ودية تضم كرواتيا وتونس ونيوزيلندا.
 
وتطرق الاجتماع إلى الترتيبات الخاصة بمعسكر المنتخب في شهر مارس وتأكيد اتحاد الكرة على توفير جميع متطلبات المنتخب الأول بقيادة حسام حسن .
 
وقرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، مؤخرا تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا للمنتخب المصري الأول، خلفًا للمدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، كما قرر المجلس تعيين إبراهيم حسن مديرا للمنتخب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة