فلاهوفيتش يتسلم جائزة أفضل لاعب في الدوري الإيطالي عن شهر يناير.. فيديو

الإثنين، 12 فبراير 2024 10:21 م
فلاهوفيتش يتسلم جائزة أفضل لاعب في الدوري الإيطالي عن شهر يناير.. فيديو فلاهوفيتش
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسلم النجم الصربي دوسان فلاهوفيتش، مهاجم يوفنتوس، جائزة أفضل لاعب في منافسات الدوري الإيطالي عن شهر يناير الماضي، بعد المستويات الرائعة التي قدمها بقميص السيدة العجوز في الشهر الأول بالعام الجاري 2024.

وكتب الحساب الرسمي لرابطة الدوري الإيطالي عبر منصة التواصل الاجتماعي "إكس": "عن جدارة واستحقاق، دوشان فلاهوفيتش لاعب شهر يناير مع جائزته، ونشر حساب يوفنتوس فيديو لتسلم نجمه الجائزة".

فلاهوفيتش
فلاهوفيتش

 

وسجل فلاهوفيتش ستة أهداف وقدم تمريرة حاسمة  مع يوفنتوس فى أربع مباريات الشهر الماضي.

ويحتل فريق يوفنتوس، وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2023-2024، برصيد 53 نقطة بفارق 4 نقاط عن إنتر ميلان صاحب الصدارة برصيد 57 نقطة.

ويعد دوسان فلاهوفيتش هداف يوفنتوس هذا الموسم برصيد 12 هدفا، ويحتل وصافة هدافي الدوري الإيطالي، إذ سجل 7 أهداف في آخر 7 مباريات.

وفي الوقت الحالي يلعب نادى يوفنتوس ضد ضيفه أودينيزي، مساء اليوم الإثنين، ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري الإيطالي للموسم الجارى 2023/24 ، على ملعب أليانز ستاديوم.

ويفتقد يوفنتوس في مواجهة أودينيزي، خدمات هدافه الصربي دوسان فلاهوفيتش، حيث يعاني من مشكلة عضلية تعرض لها ضد إنتر ميلان بالجولة الماضية، ولذلك غاب عن التدريبات هذا الأسبوع.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة