باريس سان جيرمان يحدد سعر ضم أوسيمين من نابولى لضمه نهاية الموسم

الإثنين، 12 فبراير 2024 07:39 م
باريس سان جيرمان يحدد سعر ضم أوسيمين من نابولى لضمه نهاية الموسم اوسيمين
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم الإثنين عن أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يخطط لضم النجم النيجيري فيكتور أوسيمين نجم نابولى الإيطالى، إلى صفوفه في الميركاتو الصيفي المقبل.

وتألق فيكتور أوسيمين مع متتخب بلاده نيجيريا في منافسات كأس أمم أفريقيا حيث قادهم للوصول إلي المباراة النهائية وخسر النسور الخضر أمام أفيال كوت ديفوار وحصدوا المركز الثاني ووصافة المسابقة القارية.

وفقًا لصحيفة "لا ريبوبليكا"، فإن نابولي يتوقع عرضًا بقيمة 120 مليون يورو لنجمه فيكتور أوسيمين في الصيف، لكن باريس سان جيرمان عمالقة الدوري الفرنسي يريدون أيضًا استثمار نفس الرقم في ضم مهاجم ميلان رافائيل لياو.

ومن المتوقع أن يعود أوسيمين إلى الملاعب مع نابولي في نهاية الأسبوع المقبل بعد خسارة منتخب نيجيريا في نهائي كأس الأمم الأفريقية أمام كوت ديفوار بهدفين لهدف.

وبحسب عدة مصادر، فان لدى أوسيمين شرط جزائي بقيمة 120 مليون يورو إلى 130 مليون يورو، ويتوقع نابولي عرضًا رسميًا من باريس سان جيرمان في نهاية الموسم.

وتابعت الصحيفة أن البارتينوبي ينتظرون عرضًا بقيمة 120 مليون يورو من عمالقة الدوري الفرنسي وهم على استعداد للتخلي عن المهاجم النيجيري في نهاية الموسم الحالي .

وأوضح التقرير، يستعد باريس سان جيرمان لمرحلة ما بعد كيليان مبابي ويضع أيضًا نجم ميلان رافائيل لياو في حساباته حيث أعد الفريق الباريسي عرضًا مشابهًا للمهاجم البرتغالي رافائيل لياو الذي لديه شرط جزائي بقيمة 175 مليون يورو في عقده مع الروسونيري.

وسجل أوسيمين ثمانية أهداف في 18 مباراة مع نابولي هذا الموسم، ووقع مؤخرًا على تمديد عقده حتى يونيو 2026 مع فريق الجنوب الإيطالى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة