النائب علاء عابد: قصف رفح الفلسطينية خرق لكل الأعراف والمواثيق الدولية

الإثنين، 12 فبراير 2024 11:39 ص
النائب علاء عابد: قصف رفح الفلسطينية خرق لكل الأعراف والمواثيق الدولية النائب علاء عابد
كتبت إيمان علي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدان النائب علاء عابد، رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، ونائب رئيس البرلمان العربي، القصف الإسرائيلي على مدينة رفح جنوبي قطاع غزة، واستهداف مساجد ومنازل في مدينة رفح، ووقوع عشرات الشهداء بينهم النساء والأطفال وكبار السن.

وقال عابد، إن الاحتلال الإسرائيلي ما زال يرتكب أبشع الجرائم تجاه الشعب الفلسطيني ويقتل الأبرياء في صمت من المجتمع الدولي.

وأوضح أن ما يجري تجاه الشعب الفلسطيني في غزة لم يشهد له التاريخ الحديث مثيلا من قبل، وهو وصمة عار في جبين العالم بأسره، وإعلان بسقوط وخرق كافة الأعراف والمواثيق الدولية .

وأكد النائب علاء عابد، أن الشعب المصري كله يدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي ويصطف خلفه، مشددا أن مصر لن تسمح بتصفية القضية الفلسطينية على حساب دول الجوار.

وأشار إلى أن موقف مصر سيظل ثابت وواضح في دعم القضية الفلسطينية والوصول إلى حل عادل وشامل لحل الدولتين وإقامة دولة فلسطين المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، والعمل من أجل استمرار تدفق المساعدات الإنسانية والإغاثية والطبية للشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

ولفت النائب علاء عابد، إلى أن العالم كله يتحمل مسؤولية الأبرياء والمدنيين والأطفال الذين استشهدوا جراء القصف البشع الذي شنته قوات العدو الصهيوني بلا رحمة.

وطالب نائب رئيس البرلمان العربي، المجتمع الدولي بالتدخل الفوري لوقف إطلاق النار، وفتح تحقيق عاجل في جرائم جيش الاحتلال التي يرتكبها بحق الشعب الفلسطيني، داخل الأراضي الفلسطينية، مؤكدا أهمية التحرك لإنهاء الاحتلال الإسرائيلي غير القانوني ضد الشعب الفلسطيني.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة