أكرم القصاص - علا الشافعي

يوفنتوس وبايرن ميونخ يتنافسان على كروس فى ميركاتو الصيف

الإثنين، 12 فبراير 2024 03:19 م
يوفنتوس وبايرن ميونخ يتنافسان على كروس فى ميركاتو الصيف توني كروس
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن هناك صراعا شرسا بين يوفنتوس الإيطالي وبايرن ميونخ الألماني لضم لاعب الوسط الألماني توني كروس لاعب ريال مدريد والذى ينتهي تعاقده مع ناديه بنهاية الموسم الجارى.

وبحسب موقع ديفنسا سنترال، فإن هناك مفاوضات مكثفة من نادى يوفنتوس لضم لاعب الوسط المخضرم فى محاولة لاستغلال عدم تجديد تعاقده مع ريال مدريد حتى الآن.

كما أفاد موقع ديفنسا سنترال عن انضمام أحد الأندية الكبرى في أوروبا، إلى سباق التعاقد مع الألماني توني كروس، وهو بايرن ميونخ الذي يعمل جاهدا على استعادة خدمات كروس، عبر صفقة مجانية.

ويرى بايرن أن انتهاء عقد كروس مع ريال مدريد هذا الموسم، فرصة مثالية ويجب استغلالها، لا سيما والصفقة تأتي بطلب مباشر من توماس توخيل مدرب البافاري.

وأشار إلى أن بايرن ميونخ سيحتاج للتعاقد مع لاعبين جدد في خط الوسط، بسبب الرحيل المحتمل لليون جوريتسكا وجوشوا كيميش فى الصيف المقبل.

وأوضحت الشبكة الإسبانية أن بذلك سيكون بايرن ثانى نادٍ يستهدف التوقيع مجانا مع كروس، بعد اتصالات يوفنتوس مع اللاعب.

من ناحية أخرى، وصل فريق ريال مدريد الإسبانى إلى مدينة إرفورت الألمانية استعدادا لمواجهة فريق لايبزيج، المقرر إقامتها العاشرة مساء غد، الثلاثاء، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتقام مباراة الذهاب بين ريال مدريد ولايبزيج يوم 13 فبراير في ألمانيا، على أن تقام مباراة الإياب على ملعب "سانتايجو بيرنابيو" معقل الفريق الملكي يوم 6 مارس.

ولعب ريال مدريد أمام لايبزيج مباراتين فقط في دوري أبطال أوروبا، حقق الفوز مرة وتعرض للخسارة في المباراة الثانية، وسجل الفريق الملكي 4 أهداف واستقبل 3.

ويمتلك الفريق الملكي سجل رائع أمام الفرق الألمانية، حيث خسر ريال مدريد مرة واحدة فقط في آخر 15 مباراة لعبها أمام منافسين ألمان في دوري أبطال أوروبا، حيث فاز 10 مباريات وتعادل 4 .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة