أكرم القصاص - علا الشافعي

سائح روسى غاضب ينتقم من حلاق بطريقة غريبة بسبب قصة شعر سيئة.. فيديو وصور

الإثنين، 12 فبراير 2024 02:15 م
سائح روسى غاضب ينتقم من حلاق بطريقة غريبة بسبب قصة شعر سيئة.. فيديو وصور الزبون ينتقم من الحلاق
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تُظهر لقطات مروعة تم تداولها عبر الإنترنت لأكثر من أسبوع، رجلاً يقص شعره فى صالون حلاقة فى باتايا، بتايلاند، ووفقًا لشهود عيان، دخل الرجل إلى المكان وشرح لأحد الحلاقين هناك كيف يريد قص شعره باستخدام حركات اليد لأنه يُزعم عدم تحدثه الإنجليزية بشكل جيد، وفى مرحلة ما، نظر الرجل، الذى تم التعرف عليه لاحقًا على أنه سائح روسى، فى المرآة وشعر بالغضب بسبب قصة شعر فاشلة.

بدأ الرجل يضرب بقبضتيه على الطاولة ويسب الحلاق، قبل أن يلتقط المقص ويحلق جزءًا من شعره انتقامًا، ويظهر صوت الرجل - الذى لم يذكر اسمه - وهو يصرخ فى الفيديو، وفقا لما نقلته صحيفة "مترو".

الزبون غاضب من الحلاق
الزبون غاضب من الحلاق
 
الزبون ينتقم
الزبون ينتقم من الحلاق بقص شعره

وبعد وصلة الغضب، أمسك الرجل الروسى بزوج من ماكينة الحلاقة وحلق جزءًا من شعر الحلاق التايلاندى قبل أن يخرج سريعًا من صالون الحلاقة دون دفع ثمن قصة شعره، وترك المشهد بأكمله الموظفين والعملاء الآخرين عاجزين عن الكلام.

انتقام الزبون
انتقام الزبون

من جانبه، قال سوفاتشاي، الحلاق البالغ من العمر 32 عاماً، للصحفيين: "بعد أن ضرب الطاولة بقوة، أمسك برأسى، وسحبه إلى الأسفل، ثم قص شعرى بمقص الشعر.. لم أنتقم، لكننى شعرت بالغضب، فكرت فى العديد من العواقب المحتملة إذا تشاجرت معه، وكنت خائفًا من مواجهة التداعيات القانونية أو فقدان وظيفتى، لذلك اخترت عدم القيام بأى شيء".

الحلاق يضطر لحلاقة شعره
الحلاق يضطر لحلاقة شعره

فى النهاية، أُجبر سوفاتشاى على حلق رأسه بالكامل، حيث كان من المستحيل إخفاء الحفرة العميقة فى أطراف شعره، كما قدم شكوى إلى الشرطة المحلية ويأمل فى الحصول على اعتذار من الرجل الروسى، رغم أنه سيكون من الصعب الحصول على ذلك، مع الأخذ فى الاعتبار أن الرجل قد غادر تايلاند بالفعل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة