أكرم القصاص - علا الشافعي

الألوان الفاتحة والخطوط العريضة.. 8 نصائح للنحيفات للحصول على إطلالة جذابة

الإثنين، 12 فبراير 2024 12:00 م
الألوان الفاتحة والخطوط العريضة.. 8 نصائح للنحيفات للحصول على إطلالة جذابة إطلالات للجسم النحيل
منة الله حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كل فتاة تريد أن تكون في أبهى مظهر وجمال مهما كان شكل جسمها أو وزنها بدينة كانت أو رفيعة، وفى معظم الأحيان لا تريد الفتاة النحيفة أن يكون مظهرها غير لائق، وعليها أن تختار ملابس تتناسب مع وزنها وحجم جسمها، فى تقريرنا التالى نقدم لكل فتاة نحيفة نصائح للظهور بأفضل شكل لها حسبما ذكر موقع" إنديفا".

اختيار-الألبسة-للجسم-النحيل
اختيار-الألبسة-للجسم-النحيل

 

طبقات الملابس:

قومي بارتداء طبقات من الملابس الخفيفة بدلاً من ملابس سميكة وثقيلة. يمكنك استخدام قطع متعددة مثل السترات الرقيقة والقمصان الداخلية لإضافة طبقات متعددة وتحقيق مظهر جذاب ومتناسق.


الألوان الفاتحة:

 اختاري الملابس بألوان الفاتحة مثل الأبيض والأصفر الفاتح، الأزرق الفاتح، البيج تعمل الألوان الفاتحة على إضفاء مظهر نحيف ومتناسق على الجسم.

 

الإكسسوارات:

استخدمي الأكسسوارات المناسبة لإضفاء لمسة من الأناقة والجاذبية على الإطلالة. اختاري واستخدمي الأوشحة والقبعات والقلائد الطويلة لجذب الانتباه إلى مناطق معينة من الجسم.

 

النقشات والتصاميم:

 اختاري النقشات والتصاميم الأفضل لك والتي تعمل على إضافة حجم وحركة إلى الإطلالة. يمكنك استخدام الخطوط العمودية والنقشات الكبيرة لتحقيق هذا الهدف.

 

الأحذية:

اختاري الأحذية ذات الكعب العالي أو الأحذية ذات الجزء العلوي العريض لإضفاء طول ورقة إلى القامة. تجنبي الأحذية ذات الكعب الرفيع والأحذية ذات الجزء العلوي الضيق التي تبرز نحافة القدم.

إطلالات للجسم النحيف
إطلالات للجسم النحيف

 

الاهتمام بالبشرة:

 قومي بالعناية الجيدة ببشرتك في فصل الشتاء للحفاظ على مظهر صحي وجذاب. استخدمي مرطبًا غنيًا بالزيوت الطبيعية واحرصي على ترطيب الشفاه واليدين بانتظام.

 

الاهتمام بالشعر:

قد يكون الشعر هو لمسة الجمال الأخيرة في إطلالتك. قومي بتنسيق تسريحة شعر تناسب وجهك واختاري الألوان والتسريحات التي تعزز جمالك الطبيعي.

 

الثقة بالنفس:

 أهمي نصيحة هي أن تكوني واثقة بنفسك وتحبي نفسك كما أنت. التأكيد على جمالك الفريد والتعبير عن شخصيتك من خلال إطلالتك هو مفتاح لإبداع إطلالة جذابة في أي وقت من السنة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة