ملخص وأهداف مباراة ريال مدريد ضد جيرونا في الدوري الإسباني

الأحد، 11 فبراير 2024 12:00 ص
ملخص وأهداف مباراة ريال مدريد ضد جيرونا في الدوري الإسباني ريال مدريد
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز فريق ريال مدريد على جيرونا برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء السبت على ملعب "سانتياجو بيرنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ24 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى.

ريال مدريد ضد جيرونا

افتتح التسجيل لريال مدريد البرازيلي فينسيوس في الدقيقة 6 قبل أن يضيف بيلينجهام الهدف الثانى للنادى الملكى في الدقيقة 35، وأضاف أيضا ثالث أهداف الملكى في الدقيقة 54، واختتم رودريجو أهداف الفريق في الدقيقة 61، وأهدر خوسيلو ركلة جزاء للميرنجى فى الدقيقة 91.

وخرج بيلينجهام لاعب ريال مدريد فى الدقيقة 51 للعلاج قبل أن يعود مرة أخرى ويسجل هدف فريقه الثالث بالدقيقة 54 والثاني له في اللقاء، وبعد تسجيله الهدف خرج للإصابة، حيث لم يستطع استكمال مجريات المباراة، وحل مكانه براهيم دياز.
 

ترتيب ريال مدريد وجيرونا في الدوري الإسباني

بهذه النتيجة يواصل ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 61 نقطة من 24 مباراة، بواقع 19 فوز و4 تعادلات، وهزيمة واحدة فقط، فيما يحتل جيرونا وصافة الليجا برصيد 56 نقطة، بواقع 17 فوزا و5 تعادلات، وهزيمتين.

وواصل ريال مدريد تفوقه على جيرونا في المواجهات المباشرة التي جمعت الفريقين، حيث التقيا في 10 مواجهات منذ عام 2017، حقق خلالها الملكي الفوز في 6 مباريات، فيما فاز جيرونا في 3 وتعادلا في واحدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة