رئيس جامعة بنها يتفقد فعاليات هاكاثون للتقنيات الناشئة لتمكين ذوى الهمم

الأحد، 11 فبراير 2024 04:09 م
رئيس جامعة بنها يتفقد فعاليات هاكاثون للتقنيات الناشئة لتمكين ذوى الهمم جانب من الزيارة والتفقد
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى الدكتور ناصر الجيزاوى رئيس جامعة بنها، جولة تفقدية اليوم لفعاليات "هاكاثون التقنيات الناشئة لتمكين ذوى الهمم" تحت شعار "الوطن محتاج لجميع الهمم"، والذى تنظمه الجامعة بالتعاون مع الأكاديمية الوطنية لتكنولوجيا المعلومات للأشخاص ذوى الإعاقة، ويأتى من منطلق الإيمان بدور التعليم العالى والبحث العلمى فى دعم التحول الرقمى كذلك السعى الدائم لتحقيق أهداف رؤية مصر 2030 بالتحول نحو اقتصاد رقمى قائم على المعرفة، وتشجيع الابتكار، والبحث، والتطوير، من خلال تعزيز وتحفيز الشباب من المبرمجين وأصحاب الأفكار والرؤى لتقديم أفكارهم الذكية ومشاريعهم البرامجية.

 

رافق رئيس الجامعة، خلال الجولة الدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور شادى المشد المدير التنفيذى للمعلومات بالجامعة ومنسق عام الهاكاثون، وعدد من أعضاء هيئة التدريس.

 

واستمع رئيس جامعة بنها، خلال الجولة إلى آراء وأفكار الطلاب المشاركين بالهاكاثون، مؤكدا أن الهدف من هاكاثون التقنيات الناشئة لتمكين ذوى الهمم إيجاد حلول مبتكرة فى المجالات المختلفة متضمنة الصحة، التعليم، التوظيف، الرياضة، الترفيه، الإتاحة.

 

وأكد الدكتور ناصر الجيزاوى، أن الجامعة حريصة دائما على إتاحة الفرصة للطلاب لتسويق مشاريعهم وابتكاراتهم، معربا عن سعادته باستضافة الجامعة لفعاليات الهاكاثون للمرة الثالثة.

 

وأشار الدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، إلى أن الفائزين فى الهاكاثون سوف يحصلون على جوائز مالية بإجمالى 90 ألف جنيه مصرى مقدمة من جامعة بنها فى 6 مسارات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة