تطعيم 7500 نزيل بمنطقة إصلاح وتأهيل جمصة بالدقهلية ضد الالتهاب الكبدي

الأحد، 11 فبراير 2024 04:31 م
تطعيم 7500 نزيل بمنطقة إصلاح وتأهيل جمصة بالدقهلية ضد الالتهاب الكبدي جانب من الأعمال الصحية داخل مركز تأهيل وإصلاح جمصة
الدقهلية - محمدالحبشي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور شريف مكين وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، أن إدارة مكافحة الفيروسات الكبدية بالتعاون مع تمريض الإدارة الصحية والمستشفى بجمصة، قامت بتطعيم 7500 نزيل ومجند وضباط من العاملين بمنطقة إصلاح وتأهيل جمصة، بالجرعة الاولى ضد فيروس الالتهاب الكبدي الفيروسي.
 
وقالت الدكتورة ريهام الهراس مدير إدراة مكافحة الفيروسات الكبدية انه بالتنسيق مع القطاع الطبي لمنطقة سجون جمصة (1-2-3-4) والذين قاموا بحصر من لم يتم تطعيمهم من قبل ضد فيروس الالتهاب الفيروسي بي جرى على مدار اسبوع من الاحد 4 فبراير حتى الخميس 8 فبراير تطعيم  المستهدفين على أن يتم استكمال السلسلة التطعيمية بواقع 0 -1 -6 شهر طبقا للبروتوكول.
 
وأشارت الهراس إلى حجم التعاون الذي أظهره الفريق المكلف بالتطعيم لتوصيل الخدمة الى المستحقين بالتطعيم من جميع فئات المجتمع للوصول إلى رؤية مصر 2030 لمصر خالية من الفيروسات المنقولة عن طريق الدم ومنها فيروس بي.
 
يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور شريف مكين، وكيل الوزارة، والدكتورة عبير عبدالغني وكيل المديرية للشئون الوقائية، والدكتورة لمياء سلامة مدير عام الطب الوقائي وبالتعاون مع القطاع الطبي لمنطقة اصلاح وتأهيل جمصة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة