اليوم السابع يكشف مصير كوبر والحضرى وفايز مع منتخب سوريا بعد وداع كأس آسيا

الخميس، 01 فبراير 2024 05:46 م
اليوم السابع يكشف مصير كوبر والحضرى وفايز مع منتخب سوريا بعد وداع كأس آسيا كوبر والحضري
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرجأ الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب منتخب سوريا، حسم مستقبله مع نسور قاسيون بعد إنتهاء عقده عقب وداع أمم أسيا 2023 من الدور ثمن النهائي.

وودع منتخب سوريا منافسات أمم أسيا من الدور ثمن النهائي، بعد الخسارة أمام إيران بركلات الترجيح 4-5 عقب إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 1-1 بين الطرفين.

وكان الإتحاد السوري قد تعاقد مع المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر لمدة عام في 2 فبراير الماضي، خلفًا للمدير الفني المحلي حسام السيد.  

وعلم "اليوم السابع" أن مسؤولي الإتحاد السوري عقدوا جلسة مع المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر بعد الوداع الأسيوي، من أجل تجديد عقده مع نسور قاسيون برفقة الجهاز المعاون الذي يتواجد فيه المصري عصام الحضري مدرب حراس المرمي ومحمود فايز المدرب العام.

ويرغب الإتحاد السوري في تجديد عقد كوبر وتجديد الثقة في جهازه المعاون بقيادة عصام الحضري ومحمود فايز، بعد الإنجاز التاريخي الذي حققه نسور قاسيون بالتأهل لثمن نهائي أمم أسيا للمرة الأولي في تاريخ قبل وداع المسابقة أمام إيران بركلات الترجيح.

وطالب هيكتور كوبر مسؤولي الإتحاد السوري، بمنحه مهلة من أجل قضاء أجازة قصيرة عقب خوض بطولة كأس أمم أسيا 2023، وبعدها حسم ملف التجديد خاصة وأن المدرب الأرجنتيني رحب بالأمر.

ويستعد منتخب سوريا لمواجهة ميانمار يوم 21 مارس المقبل، في الجولة الثالثة من الدور الثاني للتصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026. 

ويحتل منتخب سوريا المركز الثالث في المجموعة الثانية بتصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، برصيد 3 نقاط بعد الفوز على كوريا الشمالية والخسارة أمام اليابان، فيما يتصدر الترتيب منتخب اليابان برصيد 6 نقاط ومن خلفه كوريا الشمالية برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن نسور قاسيون. 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة