الزمالك: راتب جوميز الأقل منذ فترة طويلة وقريب من راتب فيريرا منذ 9 سنوات

الخميس، 01 فبراير 2024 08:30 م
الزمالك: راتب جوميز الأقل منذ فترة طويلة وقريب من راتب فيريرا منذ 9 سنوات البرتغالي جوزية جوميز
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف مصدر مطلع داخل نادى الزمالك، أن الراتب الشهرى للبرتغالي جوزية جوميز المدير الفني الجديد للفريق الأبيض ومساعديه الأجانب، يُعد الأقل منذ سنوات طويلة مقارنة بالمدربين الذين تولوا قيادة الفريق على مدار سنوات.
 
قال المصدر لـ"اليوم السابع" أن راتب جوميز ومعاونيه قريب من راتب البرتغالي فيريرا المدير الفني الأسبق للزمالك والذى كان يتقاضاه منذ 9 سنوات تقريبا عندما تولي المسئولية عام 2015.
 
أضاف المصدر أن فيريرا كان يتقاضي 40 ألف دولار شهريا وجوزيه جوميز ومعاونيه سيتقاضوا راتب قدره 50 ألف دولار، مشددا على أن مجلس الزمالك رفض المبالغة في راتب الجهاز الفني الأجنبي الذى سيقود فريق الكرة.
 
أوضح المصدر أن مجلس الزمالك رفض التسرع في ملف المدير الفني الأجنبي لحين الاستقرار على مدرب مناسب لقيادة الفريق من الناحية الفنية والمادية وهو ما انطبق على جوميز الذي يمتلك مقاومات فنية كبيرة وكذلك لن يتقاضي راتبا مبالغ فيه لذا تم الاستقرار على التعاقد معه.
 
واتفق جوزيه جوميز مع إدارة الزمالك علي اصطحاب ثلاث مساعدين اجانب في جهازه، سيكون من بينهم مدرب حراس مرمي ومدرب مساعد، ووصل المدرب البرتغالي إلى القاهرة منذ ساعات لتوقيع عقود تدريب الفريق الأبيض بشكل رسمي.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة