الإسماعيلى يخطر صالح جمعة وباسم مرسى بالبحث عن عروض للرحيل

الخميس، 01 فبراير 2024 07:00 م
الإسماعيلى يخطر صالح جمعة وباسم مرسى بالبحث عن عروض للرحيل صالح جمعة
كتب عمر أنور – لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مصدر داخل النادى الإسماعيلى، أن إدارة الدراويش أخطرت الثلاثى صالح جمعة وباسم مرسى وأحمد محسن بخروجهم من حسابات إيهاب جلال الفترة المقبلة والبحث عن عروض للرحيل عن القلعة الصفراء.

وتابع المصدر أن إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلى، طلب برحيل الثلاثى عن الفريق لعدم الحاجة لخدماتهم في الفترة المقبلة، وتسويقهم وبيعهم لأى نادى يرغب في التعاقد معهم.

وأخطر مجلس الإدارة اللاعبين بالبحث عن عروض للرحيل أو التدريب بشكل فردى بعيدا عن تدريبات الفريق الأول وفقا لتعليمات إيهاب جلال.

ونجح الإسماعيلى في التعاقد مع 5 صفقات في الانتقالات الشتوية الحالية، وهم كل من أحمد الشيخ من الاتحاد السكندرى، وهشام محمد من بيراميدز، وحاتم سكر من الزمالك وإيريك تراورى من بيراميدز في صفقة انتقال حر، بالإضافة إلى عبد الكريم مصطفى من مصر المقاصة مقابل 3 ملايين جنيه.

وكان مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، نجح في إنهاء أزمة القيد رسمياً بعد سداد جميع الغرامات المطلوبة وتسوية كافة المنازعات. 

تمكن مجلس إدارة النادي من حل أزمة إيقاف القيد، بعد  مفاوضات شاقة كلفت النادي مبالغ طائلة، حيث تم تحويل جميع المبالغ المطلوبة لجميع الأطراف سواء كغرامات أومستحقات متأخرة أوأي مطالبات أخرى، بالإضافة لأتعاب المحامين الأجانب.
 وسدد الإسماعيلي مستحقات كل من التونسي نور الزمان الزموري، والإسباني خوان كارلوس جاريدو، والناميبي بينسون شيلونجو، بالإصافة إلى سداد مستحقات نادي كورهوجو الإيفواري الخاصة باللاعب عبد القادر كوليبالي، ومستحقات نادي ديبورتيفو كوينكا الإكوادوري.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة