وكيل وزارة التعليم يتفقد لجان امتحانات الفصل الدراسى الأول بمدارس سوهاج.. صور

الثلاثاء، 09 يناير 2024 12:51 م
وكيل وزارة التعليم يتفقد لجان امتحانات الفصل الدراسى الأول بمدارس سوهاج.. صور جانب من الجولة
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد الدكتور ياسر محمود، وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، يرافقه الأستاذ فاضل النحاس، مدير إدارة التعليم الابتدائي المركزي بالمديرية، لجان امتحانات الفصل الدراسي الأول للصفوف الرابع والخامس والسادس الابتدائي، بعدد من مدارس سوهاج للاطمئنان على حسن سير الامتحانات بجميع لجان المحافظة.

وشدد الدكتور ياسر محمود خلال متابعاته على الالتزام الكامل بكافة القرارات الوزارية المنظمة للامتحانات بهدف تحقيق أعلى مستوى من الانضباط في أعمال  الامتحانات، ومطابقة الورقة الامتحانيه للمواصفات الفنية التي حددتها الوزارة وكذلك مطابقتها لما ورد في المناهج الدراسية.

كما أوصى وكيل الوزارة بضرورة تكاتف جميع القائمين على أعمال الامتحانات بجميع اللجان، لتوفير المناخ الآمن والمناسب للطلاب وبث الطمأنينة في نفوسهم لأداء الامتحانات بكل سهوله ويسر بما يضمن حسن سير الامتحانات وحصول كل طالب على حقه بعدالة تحقيقًا لمبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب.

جدير بالذكر أن عدد الطلاب والطالبات الذين يخوضون الامتحانات التي انطلقت صباح اليوم، في صفوف النقل بالمرحلة الابتدائية من الصف الرابع إلى السادس المقيدين بالعام الدراسي الحالي 2023 / 2024 بلغ 335868 طالب وطالبة، موزعين على 1008 مدرسه ضمن الفترة الصباحية وعدد 14567 طالب وطالبة موزعين على 46 مدرسة  بالفترة المسائية.

متابعة امتحانات النقل
متابعة امتحانات النقل

 

وكيل وزارة التعليم داخل اللجان
وكيل وزارة التعليم داخل اللجان

 

وكيل وزارة التعليم سوهاج يتفقد الامتحانات
وكيل وزارة التعليم سوهاج يتفقد الامتحانات

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة