توتنهام يحسم صفقة مدافع جنوى.. وبايرن ميونخ يترقب

الثلاثاء، 09 يناير 2024 12:29 م
توتنهام يحسم صفقة مدافع جنوى.. وبايرن ميونخ يترقب رادو دراجوسين
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الثلاثاء، أن نادى توتنهام هوتسبير توصل لإتفاق مع نظيره جنوى الإيطالى من أجل التعاقد مع المدافع رادو دراجوسين، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وذكرت شبكة "سكاى سبورتس" العالمية، أن نادى توتنهام وجنوى توصلا لإتفاق كامل بشأن انتقال دراجوسين فى الميركاتو الشتوى.

وأضافت الشبكة أنه إذا أراد بايرن ميونخ الحصول على فرصة التعاقد مع مدافع جنوى، فيجب عليهم الرد اليوم، موضحة أنه لا يوجد حتى الآن أي عرض رسمي من الفريق البافارى.

وأشارت الشبكة إلى أن بايرن ميونخ يتواصل بشكل غير رسمي حتى الآن مع اللاعب الرومانى وأعطى وعد بتقديم عرض كبير، لكن نادي جنوى ينتظر وسيتعين على البافارى رفع مستواه فى المفاوضات اليوم لتجنب خسارة اللاعب.

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية ألمانية عن اقتراب تيمو فيرنر، مهاجم فريق لايبزيج، من الانضمام لصفوف فريق توتنهام الإنجليزي خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

ووفقا لشبكة "سكاي" ألمانيا، فإن تيمو فيرنر سينضم لصفوف توتنهام على سبيل الإعارة خلال الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك حتى نهاية الموسم الحالي. 

ويرغب توتنهام فى تعزيز صفوفه خلال سوق الانتقالات الحالية، فى ظل افتقاده قائد الفريق النجم الكوري الجنوبي سون هيونج مين، بسبب مشاركته مع منتخب بلاده فى بطولة كأس أمم آسيا فى قطر. 

ويحتل توتنهام المركز الخامس فى جدول ترتيب البريميرليج خلال الموسم الحالي برصيد 39 نقطة، بينما يتصدر ليفربول برصيد 45 نقطة. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة