خالد الدرندلي وحازم إمام يرافقان بعثة منتخب مصر لكوت ديفوار

الإثنين، 08 يناير 2024 05:37 م
خالد الدرندلي وحازم إمام يرافقان بعثة منتخب مصر لكوت ديفوار خالد الدرندلي
حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يترأس  خالد الدرندلي نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، وحازم إمام المشرف على المنتخب الأول لكرة القدم، بعثة منتخب مصر المشاركة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 التي تستضيفها كوت ديفوار بدءا من يناير الجاري.
 
وتتوجه بعثة منتخب مصر الأول إلى كوت ديفوار، فى الثالثة عصر غد الثلاثاء، للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا، حيث يتواجد منتخب مصر في المجموعة الثانية التي تضم موزمبيق وغانا وكاب فيردي .
 
وأكد محمد غرابة، مدير منتخب مصر الأول، أن الفراعنة فى جاهزية تامة للمشاركة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية التى تقام فى كوت ديفوار الشهر الجارى. وقال محمد غرابة فى تصريحات إذاعية، "منتخب مصر يغادر إلى كوت ديفوار غداً فى الثالثة عصراً، عقب خوض مران صباحي فى العاصمة الإدارية الجديدة".
 
وأضاف غرابة، "لنا عضو فى الجهاز هو على محمد علي متواجد فى كوت ديفوار الآن، واطمأن على كل الترتيبات قبل سفر البعثة غدا الثلاثاء، والإقامة جيدة هناك، ومنتخب مصر يستطيع تقديم مباريات كبيرة بإذن الله".
 
من ناحية أخرى، يخوض منتخب مصر الأول لكرة القدم دورة ودية دولية خلال الفترة من 22 حتى 26 مارس المقبل بدولة الإمارات الشقيقة تضم منتخبات كرواتيا وصيف بطولة كأس العالم 2018، ومنتخب تونس ومنتخب نيوزيلندا.
 
وتنطلق مباريات البطولة يوم 22 مارس المقبل ، علي أن يتقابل الخاسران من الجولة الأولي لتحديد صاحب المركزين الثالث و الرابع  يوم 25 مارس ، بينما  يتأهل الفائزان للمباراة النهائية للعب على المركزين الأول و الثاني يوم 26 مارس، ويشارك منتخب مصر و منتخب كرواتيا بكامل نجوم الفريقين خلال البطولة المقرر إقامتها في شهر مارس المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة