أخبار الأهلى اليوم الإثنين 8 / 1 / 2024

الإثنين، 08 يناير 2024 11:31 م
أخبار الأهلى اليوم الإثنين 8 / 1 / 2024 الأهلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادي الأهلى اليوم الإثنين 8 / 1 / 2024 العديد من الأحداث المهمة، سواء فيما يخص الفريق الكروي أم باقي الفرق الرياضية، وأهم الأحداث التي تهم مشجعي القلعة الحمراء.
 
 
رفض مسئولو النادي الأهلي فكرة ضم مدافعين للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، واتفقوا مع الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر، تأجيل تدعيم هذا المركز لفترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
 
 

حقق الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي فوزًا مهمًّا على نظيره فريق الطيران، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين اليوم الإثنين، ضمن منافسات بطولة الدوري.

وانطلقت المباراة في السادسة مساءً على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، وشهدت أداءً مميزًا من جانب لاعبي الفريق، لتنتهي بفوز الأهلي بنتيجة 86 - 57.

 

كشفت تقارير صحفية سويدية أن الدنماركي من أصل فلسطيني وسام أبو علي مهاجم سيريس السويدي أتم إجراءات انتقاله للنادي الأهلي مساء اليوم، الاثنين، فى أكبر عملية انتقال يبرمها النادي السويدي فى تاريخه.

وذكر موقع " fotbolldirekt" أن أبو علي وقع أخيرا للنادي الأهلي وتواجد مندوب من الأهلي لإتمام الصفقة، وهو أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي، مشيرا إلى أن أبو علي خضع للكشف الطبي الأول بالسويدي واجتازه بنجاح.

 

كشف مصدر عن دخول الجزائرى مسلم أناتوف، مهاجم منتخب الجزائر للناشئين ونادي مولودية الجزائر، دائرة اللاعبين المرشحين لتدعيم هجوم الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير الجارى، لما يتمتع به من إمكانيات فنية وبدنية عالية.

وأكد المصدر أن مسئولي النادي الأهلي تلقوا ترشيحاً من أحد وكلاء اللاعبين الجزائريين بشأن أناتوف، الحاصل على جائزة أفضل لاعب فى البطولة العربية للناشئين، والتي أقيمت في السعودية خلال العام الماضي.

 

 
استقرت إدارة النادي الأهلي على تأجيل البت فى العروض المحلية التى وصلت مؤخراً للتعاقد مع كريم نيدفيد لاعب وسط الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري.
 
وارتبط اسم نيدفيد بأكثر من نادٍ محلى الفترة الماضية، بعدما خرج من حسابات الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، الذي يعتمد على الثلاثي مروان عطية وأليو ديانج وعمرو السولية فى خط الوسط.
 
 
كشف مصدر مسؤول بنادي مودرن فيتوتشر عن تفاصيل مستجدات صفقة انتقال عمر كمال عبد الواحد لاعب الفريق إلى النادي الأهلي.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة