الله محبة.. حكاية الشيخ خيرى وصديقه القمص غبريال بالشرقية.. جمعتهما علاقة صداقة عمرها 24 عاما.. تجسد كل معانى المحبة والوطنية.. الشيخ: الأطفال بالكنيسة يلقبونى بـ"أخو أبونا".. والقمص: خيرى أقرب صديق لى.. صور

الأحد، 07 يناير 2024 05:30 م
الله محبة.. حكاية الشيخ خيرى وصديقه القمص غبريال بالشرقية.. جمعتهما علاقة صداقة عمرها 24 عاما.. تجسد كل معانى المحبة والوطنية.. الشيخ: الأطفال بالكنيسة يلقبونى بـ"أخو أبونا".. والقمص: خيرى أقرب صديق لى.. صور الشيخ خيري وصديقه القمص غبريال
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اثنان من المصريين، شيخ أزهري وكاهن كنيسة من محافظة الشرقية، جمعتهما علاقة صداقة وود منذ 24 عاما، لتجسد كل معاني المحبة والوطنية، هما الشيخ خيري عبد الباري مدير بالاوقاف سابقا، والقمص غبريال ظريف كاهن كنيسة مار جرجس بديرب نجم.

ويقول القمص غبريال ظريف كاهن كنيسة مار جرجس بديرب نجم: جئت ديرب نجم، ومنذ جمعني لقاء بالشيخ خيري لم نفترق، الصداقة تعمقت علي مدار هذه السنوات، كذلك علي المستوي الأسري والمناسبات الاجتماعيه".
 
ويكمل الشيخ خيري عبدالباري، أن المحبة والصداقة جمعتنا، فنحن نشارك كل المناسبات الاجتماعيه، القمص غبريال يحضر معنا افتتاح المساجد، وأنا أشارك إخوتنا المسيحيين كل المناسبات.
 
من جانبه، هنأ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، المصريين بعيد الميلاد، وقال أن وحدة وتماسك الشعب المصري بمسلميه ومسيحييه تمثل الضمان الأساسي للتغلب على التحديات والصعاب التي تواجهنا والعبور بالبلاد لمستقبل أفضل، لافتا إلى أن مظاهر الود والتآخي خلال الأعياد والمناسبات المختلفة تعد ملحمة لروح المشاركة الوطنية بين نسيج الأمة الواحدة.
 
روح المحبة والإخاء والتلاحم والاحترام التي تسود بين المصريين مسلمين ومسيحيين في مختلف المناسبات ستظل علامة على قوة ومتانة العلاقة التي تجمعنا فنحن شركاء في وطن واحد نعيش على أرضه ونستظل بسمائه ونعمل لتنميته ورخائه.
 
الشيخ خيري وصديقه القمص غبريال (1)
الشيخ خيري وصديقه القمص غبريال (1)

الشيخ خيري وصديقه القمص غبريال (2)
الشيخ خيري وصديقه القمص غبريال (2)

الشيخ خيري وصديقه القمص غبريال (3)
الشيخ خيري وصديقه القمص غبريال (3)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة