الإسماعيلى يختتم استعداداته الليلة لمواجهة الداخلية فى كأس الرابطة

الأحد، 07 يناير 2024 09:00 ص
الإسماعيلى يختتم استعداداته الليلة لمواجهة الداخلية فى كأس الرابطة ايهاب جلال المدير الفنى للنادى الاسماعيلى
كتب لبنى عبد الله - عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينهى فريق الاسماعيلى بقيادة إيهاب جلال تدريباته اليوم، الأحد، استعداداً لمواجهة الداخلية المقرر لها الثالثة عصر غدٍ الاثنين باستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس رابطة الأندية المحترفة.
 
ويخوض الدراويش مرانه الأخير على ملعبه، ثم يعلن إيهاب جلال قائمة المباراة التى تتوجه إلى القاهرة للمبيت هناك استعداداً للمباراة.
 
واستعاد إيهاب جلال خدمات الثنائى محمد فوزى ومحمد مخلوف بعد التعافى من الإصابة التي لحقت بهما وأبعدتهما عن المشاركة فى المباريات الماضية.

وأسفرت قرعة كأس الرابطة المصرية عن وقوع الإسماعيلى برفقة سيراميكا وإنبى والداخلية فى المجموعة الثالثة، وتم تصنيف الأندية بناءً على ترتيب الموسم الماضي، بينما سيراميكا على رأس مجموعة بصفته حامل اللقب.

 
فى سياق آخر، نجحت إدارة النادى الإسماعيلى فى التوصل لحل ودي وتسوية النزاعات والقضايا مع أحد مستأجرى المحلات بشأن عدد 17 محلا. وأعلن الإسماعيلى عبر موقعه الرسمى أن إدارة النادى الإسماعيلى نجحت فى التوصل إلى حل ودي وتسوية النزاعات والقضايا مع أحد مستأجري المحلات بشأن 17 محلا، وبلغت التسوية مبلغ 4 ملايين وخمسمائة ألف جنيه، سدد منها المستأجر مبلغ 2 مليون جنيه نقدا مقدم التسوية، مع الالتزام بسداد القيمة الإيجارية الشهرية بانتظام.
 
كما نجحت إدارة النادي الإسماعيلي في سداد مبلغ 54 ألف فرنك سويسرى ما يعادل 65 ألف دولار أمريكي في الموعد المحدد، كرسوم الاستئناف على الحكم الصادر لصالح اللاعب محمد بن خماسة.
 
وأصدرت غرفة تسوية النزاعات بالفيفا حكما يقضى بأن يقوم الإسماعيلي بسداد مبلغ 1,722,000 مليون وسبعمائة واثنان وعشرين ألف دولار غرامة للاعب، بالإضافة إلى مبلغ 270000 جنيه مصرى، وقام المحامي الدولي الكسندر روفنين بتقديم صحيفة الاستئناف والمستندات الدالة على صحة موقف النادي في المواعيد المحددة.
 
وسبق وقام النادي خلال الشهر الماضي بسداد مبلغ 34 ألف فرنك سویسرى ما يعادل 40 ألف دولار رسوم استئناف على الحكم الذي أصدرته غرفة تسوية النزاعات بأحقية اللاعب جان موريل في مبلغ 858 ألف دولار.
 
وقام المحامي السويسري روفنين بإعداد مذكرة الاستئناف ومرفقاتها ليسدل الستار مؤقتاً على هاتين القضيتين لحين عقد جلسة استماع وصدور الحكم والذي ينتظر أن ينصف الإسماعيلي.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة