الأهلى يكشف حقيقة عروض احتراف إمام عاشور.. "النشرة الرياضية"

السبت، 06 يناير 2024 05:00 م
الأهلى يكشف حقيقة عروض احتراف إمام عاشور.. "النشرة الرياضية" ندى مجاهد
تغطية ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت النشرة الرياضية اليوم السبت 6 يناير 2024 العديد من الأخبار الرياضية المهمة وأبرزها، منتخب مصر يختتم تحضيراته اليوم لمواجهة تنزانيا وديًا، الأهلى يكشف حقيقة عروض احتراف إمام عاشور قبل الظهور فى أمم أفريقيا.

 

منتخب مصر يختتم تحضيراته اليوم لمواجهة تنزانيا وديًا

يختتم منتخب مصر الوطني الأول، اليوم السبت، تحضيراته لمواجهة تنزانيا وديًا غدا الأحد، على استاد القاهرة، في البروفة الوحيدة والأخيرة للفراعنة استعدادا لبطولة الأمم الأفريقية التي تنطلق يوم 13 يناير الجاري بكوت ديفوار.

 ويخوض المنتخب الوطنى تدريبه الأخير على استاد مصر بالعاصمة الإدارية اليوم السبت، ويلاقي تنزانيا وديا على استاد القاهرة غدا الأحد، ومن المقرر أن يحصل اللاعبون والجهاز الفني على راحة يوم الاثنين، ويتجمع المنتخب يوم الثلاثاء استعدادا للسفر إلى كوت ديفوار.

 طرحت شركة تذكرتي تذاكر المباراة الودية بين مصر وتنزانيا في إطار استعدادات منتخبنا الوطني للمشاركة في أمم إفريقيا، والتي تقام على أرضية ملعب استاد القاهرة وتبدأ في السادسة مساءً.

 

الأهلى يكشف حقيقة عروض احتراف إمام عاشور قبل الظهور فى أمم أفريقيا

كشف مصدر بالنادى الاهلى حقيقة وصول عروض إحتراف من الخليج للتعاقد مع إمام عاشور لاعب خط وسط الفريق قبل مشاركته في كأس الأمم الافريقية بكوت ديفوار، وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع":"لا توجد أي عروض رسمية وصلت الاهلى للتعاقد مع إمام عاشور قبل ظهوره مع الفراعنة بكأس الأمم الأفريقية".

و أضاف المصدر:" لم تصلنا أي عروض رسمية للتعاقد مع أي لاعب وحال وصول أي عرض رسمي يتم دراسته وإتخاذ رأي الجهاز الفني قبل إعلان الموقف النهائي".

الزمالك ينتظر رد سبورتنج لشبونة وكاراكاس لتسوية المستحقات المتأخرة

يواصل مسئولو الزمالك  مفاوضاته مع سبورتنج لشبونة البرتغالى  للوصول إلى حل يرضى جميع الأطراف خاصة وأن  ازمة ايقاف القيد قاربت على الانتهاء. بعد سداد جزء من مستحقات مساعدي فيريرا المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم. بالإضافة إلى تسوية حق رعاية سامسون لدى نادى ليون النيجيرى، وكذلك بالإضافة الى  استمرار المفاوضات مع كاراكوس الفنزويلى لتسوية مستحقات سامسون حيث عرض مسئولو الزمالك على النادي الفنزويلى تسوية المستحقات بتقسيطها على دفعات، ومن المنتظر التوصل إلى حل سواء بالموافقة على التسوية من عدمه.

زد يفتح باب المفاوضات مع المصرى لضم مروان حمدى فى الميركاتو الشتوى

كشف مصدر مسؤول بالنادي المصري عن دخول نادي زد فى مفاوضات مع النادي البورسعيدي لضم مروان حمدي مهاجم الفريق خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وأكد المصدر، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن المفاوضات حالياً تدور حول الاتفاق المادى بين الطرفين، خاصة أن النادي المصرى يرغب فى الاستفادة لأقصى درجة من اللاعب بعد عرضه للبيع فى وقت سابق.

وكان المصري قد أعلن من قبل إيقاف مروان حمدي وتغريمه مليون جنيه وعرضه للبيع، بعد قيام اللاعب بالبصق على الجماهير في مباراة بيراميدز بالدوري خلال عملية استبداله









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة