ليفربول يصدم كلوب قبل المرحلة الحاسمة لموسم 2023-2024

الخميس، 04 يناير 2024 01:37 م
ليفربول يصدم كلوب قبل المرحلة الحاسمة لموسم 2023-2024 كلوب
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت إدارة ليفربول الإنجليزي، صدمة قوية إلي الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز، قبل المرحلة الحاسمة من الموسم الجاري 2023-2024.

ذكرت صحيفة "ليفربول إيكو"، المقربة من النادي، إن الملياردير الأمريكي جون دبليو هنري مالك ليفربول، لا يخطط للدخول في سوق الإنتقالات الشتوية خلال شهر يناير الجاري، ويري أن الريدز يمتلك مجموعة قادرة على المنافسة حتي نهاية الموسم الحالي.

أضافت الصحيفة، إن ليفربول إستعاد الظهير أوين بيك بعد قطع إعارته من فريق دندي الأسكتلندي ليكون خيارًا بمركز الظهير الأيسر بعد إصابة الثنائي أندي روبرتسون وكوستاس تسيميكاس.

وكان مسؤولي ليفربول، قد قرروا قطع إعارة النجم فابيو كارفاليو من فريق لايبزيج الألماني، لدعم الهجوم خلال الفترة المقبلة، بعد إنضمام محمد صلاح نجم الريدز إلي معسكر منتخب مصر إستعدادًا لأمم أفريقيا 2023، وكذلك واتارو إندو الذي يستعد للمشاركة مع منتخب اليابان في أمم أسيا 2023.

أنهت الصحيفة، إن إدارة ليفربول لن تقوم بدعم الفريق بقلب دفاع في إنتقالات يناير 2024، حيث تري أنها صفقة ليست مُلِحة بل على المدى الطويل.

ويتصدر فريق ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم بعد 20 جولة، برصيد 45 نقطة وبفارق 3 نقاط عن أستون فيلا الوصيف.

كما ينافس ليفربول على لقب كأس الرابطة الإنجليزية الموسم الجاري، حيث سيواجه فولهام في الدوري نصف النهائي من البطولة.

ويستعد الريدز لمواجهة أرسنال في دور الـ 64 من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي، وتأهل لدور الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي الموسم الجاري.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة