الهدوء الحذر يسيطر على انطلاق الميركاتو الشتوي.. إيقاف القيد عقبة فى طريق الزمالك.. الأهلى يكثف مفاوضات ضم عمر كمال.. مودرن فيوتشر يرحب برحيل ناصر ماهر.. والمصري يوافق على بيع مروان حمدي لأعلى سعر

الخميس، 04 يناير 2024 12:00 م
الهدوء الحذر يسيطر على انطلاق الميركاتو الشتوي.. إيقاف القيد عقبة فى طريق الزمالك.. الأهلى يكثف مفاوضات ضم عمر كمال.. مودرن فيوتشر يرحب برحيل ناصر ماهر.. والمصري يوافق على بيع مروان حمدي لأعلى سعر عمر كمال
كتبت اسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع فتح باب القيد الشتوي للأندية المصرية، باتت تسيطر حالة من الهدوء والحذر على انطلاق موسم الانتقالات الجاري، وربما غلب التركيز على كأس الأمم الأفريقية التي تنطلق يوم 13 يناير الجاري، على التفكير في موسم الانتقالات، بالإضافة إلى عقوبات إيقاف القيد التي تعطل بعض الأندية عن إتمام الصفقات.
 

إيقاف القيد عقبة في طريق الزمالك

يسعى مجلس الإدارة، برئاسة حسين لبيب، إلى حل مشكلة إيقاف القيد، لتعزيز صفوف الفريق بصفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية القائمة، ومن المتوقع أن تنتهي إدارة النادي الأبيض من حل أزمة إيقاف القيد رسميًا بعد سداد مستحقات نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي المتعلقة بلاعب الفريق شيكابالا، وذلك لانهاء الأزمة في أقرب وقت وتدعيم صفوف القلعة البيضاء.
 

الأهلي يكثف مفاوضاته لضم عمر كمال

حتى الآن، مازالت صفقة انتقال عمر كمال عبد الواحد لاعب مودرن فيوتشر إلى النادي الأهلي، هي المتصدرة لمشهد الميركاتو الشتوي، خاصة وأن الحديث عن الصفقة بدأ منذ انطلاق الموسم الجاري، ويكثف مسؤولو النادي الأهلي مفاوضاتهم مع نظرائهم في مودرن فيوتشر في الفترة الحالية لاتمام الصفقة، وينتهي عقد عمر كمال عبد الواحد مع مودرن فيوتشر بنهاية الموسم الجاري، ويرغب مودرن فيوتشر في الاستفادة من بيع اللاعب بأعلى عائد مادي بالإضافة إلى استعارة لاعبين من الأهلي.
 

مودرن فيوتشر يرحب برحيل ناصر ماهر

رحب مسؤولو مودرن فيوتشر برحيل ناصر ماهر لاعب الفريق عن النادي خلال الميركاتو الشتوي الجاري، خاصة بعد الأزمة الأخيرة للاعب مع الفريق، بسبب تأخره على رحلة ليبيا لمواجهة الهلال الليبي بالكونفدرالية، والتى تمت معاقبته بسببها خلال الفترة الماضية واستبعاده من المباريات، وأكد مصدر مسؤول بنادي مودرن فيوتشر، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن النادي لن يقف أمام مستقبل أي لاعب، موضحاً أن مودرن فيوتشر لم يتلق حتى الآن عروضاً رسمية لناصر ماهر، وفى حال تلقي العروض سيتم دراستها بما يتناسب مع مصلحة اللاعب والنادي، مؤكداً أن العرض المادي لبيع ناصر ماهر يجب أن يكون كبيراً ويتناسب مع قيمة اللاعب.
 

المصري يوافق على بيع مروان حمدي لأعلى سعر

كشف مصدر مسؤول بالنادي المصري، أن النادي لم يتلقى حتى الآن عرضاً رسمياً من النادي الأهلي كما يتردد، للحصول على خدمات مروان حمدي مهاجم الفريق البورسعيدي خلال الميركاتو الشتوي الجاري، وأكد المصدر في تصريحات لـ "اليوم السابع"، أن النادي يرحب بأي عرض مادي لبيع اللاعب يتناسب مع إمكانيات مهاجم المصري ومنتخب الفراعنة، وكان المصري قد قرر عرض مروان حمدي للبيع بعد واقعة بصقه على جماهير بورسعيد في مواجهة بيراميدز بالدوري، وذلك خلال عملية استبداله أثناء المباراة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة