كلام فى التريند.. قمة نارية بين ليفربول وتشيلسى فى الدورى الإنجليزى الليلة.. تفاصيل الحكم بحبس غادة والى مصممة الجرافيك 6 أشهر بقضية سرقة رسوم فنان روسى.. وعادل الفار عن أزمته الصحية: ما حدش سأل عليا

الأربعاء، 31 يناير 2024 06:30 م
كلام فى التريند.. قمة نارية بين ليفربول وتشيلسى فى الدورى الإنجليزى الليلة.. تفاصيل الحكم بحبس غادة والى مصممة الجرافيك 6 أشهر بقضية سرقة رسوم فنان روسى.. وعادل الفار عن أزمته الصحية: ما حدش سأل عليا عادل الفار وغادة والي
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريند على إيه النهاردة؟"، اليوم الأربعاء، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

ليفربول وتشيلسى 

يخوض فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، مواجهة من العيار الثقيل عندما يستضيف نظيره تشيلسي، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن تقام مباراة ليفربول ضد تشيلسي، في تمام العاشرة والربع من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز"، في قمة منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي 2023-2024.
 

غادة والي 

 
تبدأ غادة والي مصممة الجرافيك في اتخاذ إجراءات الاستئناف على الحكم الصادر ضدها أمس من محكمة جنح الاقتصادية، بالحبس 6 أشهر وتغريمها 10 آلاف جنيه، وإلزامها بتعويض مؤقت 100 ألف جنيه، في قضية اتهام الفنان التشكيلى الروسي "جورجي كوراسوف"، لها بالتعدى على حقوقه المادية والأدبية، وسرقة رسومات خاصة به واستخدامها دون اذنه أو علمه فى تنفيذ "جرافيتى" داخل محطات "مترو الانفاق". 
تفاصيل الحكم بحبس غادة والى مصممة الجرافيك 6 أشهر بقضية سرقة رسوم فنان روسى
 
ويعد هذا الحكم أول درجة يجوز الاستئناف عليه أمام محكمة جنح مستأنف الاقتصادية، وفقا لقانون الإجراءات الجنائية.

عادل الفار

استعاد الفنان عادل الفار ذكريات الأزمة الصحية التي ألمت به قائلاً خلال تصريحات لتليفزيون اليوم السابع مع الزميل عادل عبد الله : "أنا دفعتى نجوم كبار جداً، للأسف محدش فيهم سأل عليها، ممكن بسبب تغيير الأرقام، ما عرفوش يوصلوا ليا، يعني لا محمد فؤاد ولا مصطفى قمر ولا ناس كتير كلمونى للأسف".

عادل الفار عن أزمته الصحية: ما حدش سأل عليا غير ياسر جلال.. فيديو

وأضاف عادل الفار : " ياسر جلال كنت بكلمه قبل أزمتى الصحية ما كانش بيرد بسبب اشغاله، ولكن بمجرد علمه بالأزمة الصحية التي ألمت بى وجدته يتصل بى ويطمئن علي، كما اعتذر جداً وقتها عن عدم رده عليا في موقف يدلل على أخلاقه الكبيرة".

سعر الذهب اليوم 

ننشر آخر تحديث في سعر جرام الذهب عيار 21 وكافة الأعيرة المتداولة في السوق المصري وسط اضطرابات في عملية التسعير حيث يشهد الذهب تغيرات مستمرة ولا يوجد سعر موحد للمعدن النفس في مصر.

أسعار الذهب اليوم في مصر:

عيار 24 يسجل 4629 جنيها.

عيار 21 يسجل 4050 جنيها.
 
عيار 18 يسجل 3471 جنيها.
 
عيار 14 يسجل 2700 جنيه.
 
الجنيه الذهب 32400 جنيه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة