الزمالك يعلن عن الجهاز الفنى الجديد فى مؤتمر صحفى غدا

الأربعاء، 31 يناير 2024 07:59 م
الزمالك يعلن عن الجهاز الفنى الجديد فى مؤتمر صحفى غدا جوميز
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد فى السابعة مساء غد الخميس مجلس إدارة نادى الزمالك مؤتمرًا صحفيًا، من أجل الإعلان عن الجهاز الفنى الجديد الذى سيقود الفريق فى الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يتولى البرتغالى جوزيه جوميز مهمة القيادة الفنية للزمالك خلال الفترة المقبلة، بعد أن تم إنهاء الاتفاق معه على كل تفاصيل توليه المهمة مع الأبيض، ويعاونه 3 مساعدين أجانب بجانب مدرب مصرى. 

ومن المنتظر أن يقود البرتغالى جوميز تدريبات الزمالك السبت المقبل، بعد انتهاء الراحة التى حصل عليها اللاعبون لمدة 4 أيام بعد التتويج ببطولة كأس دبى للتحدى التى أقيمت بالإمارات.

وكان الزمالك يفاضل بين أكثر من مدرب أجنبى منهم هوفيكينز وجوميز وبيسيرو وجروس حتى تم الاتفاق مع جوميز والذى وافق على قبول المهمة.
 
وأنهى مجلس الزمالك أزمة إيقاف القيد المتعلقة باتحاد الكرة المصرى، بعدما قام أمس الثلاثاء، بسداد قسط المديونية المستحقة للجبلاية.
 
وفتح اتحاد الكرة سيستم القيد للزمالك بعدما حضر لمقر الجبلاية أمس أحمد سليمان ورامي نصوحي عضوي المجلس، وسددا قيمة القسط المستحق والبالغ 15 مليون جنيه، ليتم فتح السيستم ويصبح من حق الزمالك قيد لاعبين جدد في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة