سبورت الاسبانية: كيسي حمّل كوت ديفوار على أعناقه إلي ربع نهائي أمم أفريقيا

الثلاثاء، 30 يناير 2024 02:21 م
سبورت الاسبانية: كيسي حمّل كوت ديفوار على أعناقه إلي ربع نهائي أمم أفريقيا فرانك كيسى نجم كوت ديفوار
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشادت صحيفة سبورت الأسبانية بالمستوى القوي الذى ظهر عليه النجم الإيفوارى فرانك كيسى، في مباراة السنغال وأقيمت بالأمس ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، مؤكدة أن اللاعب قدم أداءً رجولياً وأظهر قوة بارعة في اللقاء الذي إنتهي بتأهل الأفيال لدور الـ 8 بعد الفوز بركلات الترجيح 5-4 بعد إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي 1-1 بين الطرفين. 

وأضافت الصحيفة أن كيسي نجم وسط أهلي جدة السعودي، حمل مسئولية الأفيال على عاتقه خاصة خلال تسديده لركلة الجزاء التي سجلت منها كوت ديفوار هدف التعادل في شباك السنغال بالوقت الأصلى من المباراة لافتة إلى أنه أعاد الكَرة مرة أخرى في ركلات الترجيح ولم يخذل فريقه وقاده إلي ربع النهائي بعد إحراز الركلة الأخيرة للأفيال. 

وأكدت الصحيفة الأسبانية أن فرانك كيسي هو البطل الحقيقى لكوت ديفوار والذى قاد الأفيال للتأهل إلى ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية،بعد التعادل في الوقت الأصلى بهدف لمثله،ليلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح التي حسمتها الأفيال لصالحها.

وانضم منتخب كوت ديفوار، لقائمة المتأهلين لدور ربع النهائى من بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا وتستمر حتى 11 فبراير القادم، وذلك بعدما حسم صعوده على حساب السنغال بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين، على ملعب "شارليس كونان باني" ضمن منافسات دور الستة عشر.

ويواجه منتخب الأفيال الإيفوارية، فى دور الثمانية من أمم أفريقيا، الفائز من مواجهة مالي مع بوركينا فاسو، مساء السبت المقبل.

ومن المقرر أن تكتمل قائمة المتأهلين لربع نهائى مساء اليوم الثلاثاء، حيث تختتم منافسات دور الستة عشر بمواجهتى مالى وبوركينا فاسو، والمغرب مع جنوب أفريقيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة