الزمالك يفتح سيستم قيد الصفقات فى اتحاد الكرة ويعلن ضم شحاتة من الطلائع.. تسديد 15 مليون جنيه للجبلاية ورتوش تنهى صفقة عبد الله السعيد.. الأوغندى موتيابا يصل القاهرة وياسر حمد فى الطريق.. جوميز فى القاهرة غدا

الثلاثاء، 30 يناير 2024 05:55 م
الزمالك يفتح سيستم قيد الصفقات فى اتحاد الكرة ويعلن ضم شحاتة من الطلائع.. تسديد 15 مليون جنيه للجبلاية ورتوش تنهى صفقة عبد الله السعيد.. الأوغندى موتيابا يصل القاهرة وياسر حمد فى الطريق.. جوميز فى القاهرة غدا الزمالك
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح مسئولو نادى الزمالك في فتح سيستم قيد اللاعبين رسميا  باتحاد الكرة ، وذلك بعد سداد 15 مليون جنيها الى مسئولو اتحاد الكرة، قيمة القسط المستحق لاتحاد الكرة في ظل الاتفاقية المبرمة بين النادى والجبلاية، والتي تقضى بتقسيط القلعة البيضاء المديونيات المستحقة على أقساط فى كل فترة انتقالات.

الزمالك يسدد 15 مليون جنيه لاتحاد الكرة

وسدد الزمالك المبلغ الى اتحاد الكرة حتى يتمكن الفريق من قيد لاعبيه الجدد المقرر الإعلان عنهم خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد رفع القيد عن الزمالك من جانب الاتحاد الدولى لكرة القدم رسميا.

ويستعد الزمالك للاعلان عن عدة صفقات تم إبرامها خلال الفترة الجارية، على رأسها عبدالله السعيد، لاعب فريق بيراميدز بعد أن تم الاتفاق على كافة التفاصيل، ومن المقرر الإعلان عن صفقة انتقال عبدالله السعيد الى الزمالك رسميا اليوم، بعد أن يقوم مسئولو الزمالك تحويل القيمة المالية للصفقة المتفق عليها ، والتي تبلغ 12 مليون جنيها ، لمدة موسم ونصف الموسم.

وشهدت الساعات الماضية مفاوضات مكثفة بين إدارة الزمالك ومسئولي بيراميدز للتوصل لاتفاق من أجل حسم الصفقة، حيث تم الاتفاق على سداد الزمالك 12 مليون جنيه مقابل ضم عبدالله السعيد.

 

الزمالك يضم محمد شحاتة رسميا من طلائع الجيش

تسلم مسئولو نادي الزمالك الاستغناء الرسمي الخاص بمحمد شحاتة لاعب وسط طلائع الجيش ليكون الصفقة الرسمية الثانية للزمالك عقب إعلان التعاقد مع محمد عاطف لاعب طنطا أمس.

الزمالك يعلن صفقة محمد شحاتة
الزمالك يعلن صفقة محمد شحاتة

 

الاوغندى موتيابا يصل القاهرة للانضمام للزمالك

 كما وصل الأوغندى ترافيس موتيابا صانع ألعاب منتخب أوغندا الى القاهرة للانضمام إلى صفوف فريق الزمالك خلال الميركاتو الشتوى، و الذى جاء التعاقد معه في ظل صغر سنه، حيث انضم لصفوف المنتخب الأوغندى الأول وهو في الثامنة عشر من العمر، بالإضافة إلى كونه لاعبا مهاريا .

ومن المقرر أن يعلن الزمالك عن انضمام اللاعب رسميا مع الصفقات الأخرى التي عقدها الفريق الابيض في ميركاتو الشتاء

ياسر حمد يصل خلال ساعات 

في المقابل توصل مسئولو نادى الزمالك لإتفاق مع الفلسطينى ياسر حمد، لتدعيم صفوف الفريق الأبيض خلال الميركاتو الشتوى الحالى، على أن يصل اللاعب إلى القاهرة خلال ساعات قليلة للانضمام رسميا لصفوف القلعة البيضاء.

ومن المقرر أن يخضع ياسر حمد للكشف الطبي فور الوصول إلى القاهرة، تمهيدا لإتمام الصفقة بشكل رسمي وتدعيم خط الدفاع بالفريق الأبيض.

الاتفاق مع جوزيه جوميز 

يصل خلال ساعات قليلة البرتغالى جوزيه جوميز الى القاهرة ، لتولى المهمة الفنية للفريق، بعد أن تم إنهاء الاتفاق بينه وبين الزمالك لتدريب الفريق، وتم الاتفاق معه على كافة التفاصيل على أن يوقع عقده على عقود تدريب الفريق فور الوصول الى القاهرة خلال ساعات قليلة.

وكان الزمالك يفاضل بين أكثر من مدرب أجنبى منهم هوفيكينز وجوميز وبيسيرو وجروس حتى تم الاتفاق مع جوميز والذى وافق على قبول المهمة بتدريب الزمالك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة