رضا سليم يعود لتدريبات الأهلي الجماعية "تدريجيًا" الأسبوع المقبل

الإثنين، 29 يناير 2024 01:02 م
رضا سليم يعود لتدريبات الأهلي الجماعية "تدريجيًا" الأسبوع المقبل رضا سليم
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اقترب رضا سليم، لاعب الأهلي من المشاركة في تدريبات الفريق الجماعية الأسبوع المقبل بشكل تدريجي بعد الانتهاء من برنامجه العلاجي الذي خضع له الأيام الماضية للتعافي من إصابته بخلع في الكتف.
 
وبات رضا سليم على أعتاب المشاركة في التدريبات الجماعية بعد أسبوع من الأن على أقصى تقدير وستكون مشاركته في التدريبات تدريجية حتى لا تتجدد آلام الكتف، وسيكون هناك حرص شديد في تدريبات اللاعب بحيث يبتعد عن الإحتكاك بزملائه في الملعب ولا يلعب بخشونة.
 
وأجرى رضا سليم جراحة في الكتف خلال نوفمبر الماضي بعد إصابته في مباراة صن داونز الجنوب أفريقي بالدوري الأفريقي وخاض خلال الفترة الماضية برنامج تأهيلي للتعافي من هذه الإصابة.
 
وعادت بعثة الأهلي من الإمارات مساء أمس ، الأحد، عقب إقامة معسكر خارجي إستمر ثمانية أيام خاض خلاله الفريق مباراتين أمام الأخدود السعودي وحتا الإماراتي خسر الأولى 1_2 وتعادل في الثانية 1-1.
 
وحصل الأهلي على راحة ثلاثة أيام عقب العودة من معسكر الإمارات سيستأنف بعدها التدريبات بمشاركة عمر كمال عبد الواحد أستعداداً للإرتباطات المقبلة وفي مقدمتها مباراة شباب بلووداد منتصف فبراير المقبل بالجزائر في دوري أبطال أفريقيا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة