6 نجوم يشعلون الميركاتو الشتوي.. الأهلي يفتح باب الرحيل لـ صلاح محسن.. ناصر ماهر وكريم العراقي "حكاية كل موسم" مع الزمالك.. إصابة الشناوي تضع بسام وأبو جبل تحت الأنظار.. والاتحاد يفتح المزاد على مابولولو

الإثنين، 29 يناير 2024 09:00 ص
6 نجوم يشعلون الميركاتو الشتوي.. الأهلي يفتح باب الرحيل لـ صلاح محسن.. ناصر ماهر  وكريم العراقي "حكاية كل موسم" مع الزمالك.. إصابة الشناوي تضع بسام وأبو جبل تحت الأنظار..  والاتحاد يفتح المزاد على مابولولو صلاح محسن
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اشتعلت معركة الميركاتو الشتوي بين أندية الدوري وخاصة أندية القمة، مع دخول فترة القيد الشتوية مراحلها الحاسمة، حيث تبحث جميع الفرق عن تدعيم صفوفها بأقوى الصفقات لاستكمال الموسم بشكل أفضل عقب انتهاء فترة التوقف الدولي القائمة حالياً بسبب مشاركة المنتخب الوطني في كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار.
 
ومن بين معركة الصفقات، خطف 6 لاعبين الأضواء ليتصدروا المشهد في موسم الانتقالات خلال الأيام الأخيرة وقبل غلق باب القيد، سواء للرحيل عن أنديتهم أو لدخول بعضهم في دائرة اهتمامات القطبين.

الأهلي يفتح باب الرحيل لـ صلاح محسن

طالب مسئولو النادي الأهلي ، صلاح محسن مهاجم الفريق بإحضار عرض رسمي من أجل البت فيه والموافقة عليه قبل غلق باب القيد خلال ميركاتو الشتوي الجاري، وخرج صلاح محسن من حسابات الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر تماماً ، لذا تم استبعاد اللاعب من بطولة كأس العالم للأندية الأخيرة بالسعودية قبل أن تحرمه الإصابة من السفر مع الفريق للمشاركة في بطولة السوبر المصري بالإمارات ، وبعدما تماثل للشفاء استبعده كولر من من معسكر الأهلي المُقام حالياً في الإمارات لأسباب فنية.
 

ناصر ماهر  وكريم العراقي

اعتادت الجماهير المصرية في كل موسم انتقالات على ترددت اسم كل من، ناصر ماهر لاعب مودرن فيوتشر حالياً، وكريم العراقي لاعب النادي المصري الحالي، وارتباطهما بالانتقال إلى نادي الزمالك، غير أنه في الموسم الجاري، دخلت المفاوضات بين القلعة البيضاء وبين اللاعبين مرحلة الحسم، حيث وقع كريم العراقي والذي ينتهي تعاقده مع المصري بنهاية الموسم الجاري، على عقود انضمامه إلى نادي الزمالك، في الوقت الذي دخل فيه مسؤولو القلعة البيضاء في مفاوضات جادة مع مودرن فيوتشر  لضم ناصر ماهر، حيث أبدى اللاعب رغبته في اللعب لنادي الزمالك.
 

إصابة الشناوي تضع بسام وأبو جبل تحت الأنظار

بعد تعرضه لإصابة قوية مع المنتخب الوطني خلال مشاركته في أمم أفريقيا، بخلع في الكتف وتأكد غيابه لفترة لا تقل عن 3 أشهر بما يعني انتهاء موسمه تقريباً مع النادي الأهلي، أعاد محمد الشناوي حارس العرين الأحمر فتح ملف ضم حارس جديد بالقلعة الحمراء، بعدما كان الأهلي قد اكتفى بصفقتي عمر كمال عبد الواحد ووسام أبو علي في الميركاتو الشتوي الجاري، ليتردد بقوة اسم كل من، محمد أبو جبل حارس مرمى البنك الأهلي وكذلك محمد بسام حارس سيراميكا، بعد ترشيحهما لتعويض غياب الشناوي عن الأهلي.
 

الاتحاد يفتح المزاد على مابولولو

تألق الأنجولى مابولولو، مهاجم الاتحاد السكندري بشكل لافت مع منتخب بلاده في كأس الأمم الأفريقية، وأحرز هدفا لمنتخب بلاده وساهم في الفوز على بوركينا فاسو والتأهل إلى دور الـ16 بـ كأس أمم إفريقيا، بعد كل مباراة يشارك فيها الأنجولي مع منتخب بلاده، يظهر مسؤولو الاتحاد السكندري لمضاعفة الرقم المطلوب في اللاعب للموافقة على رحيله، حيث أصبحت مسألة رحيل مابولولو عن الاتحاد أشبه بمزاد يتضاعف مع تألق الأنجولي في كل مباراة وإحرازه للأهداف.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة