30 اقتراحا برغبة على مائدة اجتماع لجنة الشكاوى بمجلس النواب

الأحد، 28 يناير 2024 12:00 م
30 اقتراحا برغبة على مائدة اجتماع لجنة الشكاوى بمجلس النواب لجنه الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب - ارشيفيه
كتب محمد عبد الرازق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنظر لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب خلال اجتماعها اليوم، 30 اقتراحا برغبة مقدمة من النواب بشأن قضايا وخدمات واحتياجات للمواطنين في الوحدات المحلية.
 
ويتناول الاجتماع الاقتراحان برغبة المقدمان من النائب محمد هاشم، بشأن: تخصيص مكان بقرية دمرو – مركز سيدي سالم – محافظة كفر الشيخ، لتأهيل الشباب على الصناعات الصغيرة ومتناهية الصغر،وبناء مقر لوزارة التضامن الاجتماعي بقرية دمرو – مركز سيدي سالم – محافظة كفر الشيخ، وذلك لاستقبال حالات كبار السن.
 
والاقتراح برغبة المقدم من النائب وحيد قرقر، بشأن ضرورة قيام شركتي الدقهلية للسكر وبترول بلاعيم بالقيام بدورهم في عملية توسعة وتغطية الجنابية اليمنى لبحر حفير شهاب الدين بطريق بلقاس – الستامونى – محافظة الدقهلية، والاقتراح برغبة المقدم من النائب مجاهد نصار، بشأن تطوير مستشفى أفرينو القديم بحي شرق شبرا الخيمة – محافظة القليوبية .
 
والاقتراح برغبة المقدم من النائبة زينب السلايمى، بشأن توفير ماكينات غسيل كلوي بوحدة الكلى بمركز إسنا – محافظة الأقصر، والاقتراح برغبة المقدم من النائب أحمد حسين جودة، بشأن تأخير إنشاء مستشفى الفتح المركزي بعرب مطر وإنشاء وحدة غسيل كلوي بالوحدة الصحية بمركز الفتح – محافظة أسيوط.
 
والاقتراح برغبة المقدم من النائب أحمد إبراهيم عواجة، بشأن إنشاء مستشفى مركزي بمركز جزيرة شندويل – محافظة سوهاج،والاقتراح برغبة المقدم من النائب بلال النحال، بشأن تحويل مستشفى المحمودية المركزي إلى مستشفى عام – محافظة البحيرة.
 
والاقتراح برغبة المقدم من النائب أحمد حمدي خطاب، بشأن تخصيص قطعة أرض لإنشاء مركز طب أسرة يتبع التأمين الصحي الشامل – مركز كفر الدوار – محافظة البحيرة، والاقتراح برغبة المقدم من النائب محمود نجيب مشعل، بشأن بناء مستشفى لمركز الزرقا على كود التأمين الصحي الشامل – محافظة دمياط.
 
بالأضافة الي الاقتراحان برغبة المقدمان من النائب مجدي الأمير، بشأن:
 
الأول: إنشاء قسم للطوارئ في المساحة الغير مستغلة داخل سور مبنى التأمين الصحي بمدينة المنزلة – محافظة الدقهلية.
 
الثاني: قسم حضانات أطفال بالوحدة الصحية بالفروسات – مركز المنزلة – محافظة الدقهلية.
 
الاقتراح برغبة المقدم من النائب محمد إسماعيل، بشأن إنشاء مستشفى حكومي بمنطقة قبلي محور المحمودية بمحافظة الإسكندرية.
 
والاقتراحان برغبة المقدمان من النائب محمد حمدي دسوقي، بشأن:
 
الأول: عمل مكتب بريد بقرية دير ريفة – مركز أسيوط – محافظة أسيوط.
 
الثاني: إنهاء أعمال كوبري منقباد – مركز أسيوط، وسرعة تقاطر قطارات السكة الحديد لخدمة أهالي قرى بحري – محافظة أسيوط.
 
والاقتراح برغبة المقدم من النائب زكريا حسان، بشأن توسعة الطريق الزراعي الشرقي بالمسافة التي تبدأ من قرية الأحايوة – مركز أخميم جنوبًا، وحتى قرية الجلاوية شمالاً مركز ساقلته – محافظة سوهاج.
 
والاقتراح برغبة المقدم من النائبأحمد عبدالسلام قورة، بشأن استكمال محور دار السلام – البلينا حتى منطقة المطاهير الصناعية شرقًا بطول 10كم - محافظة سوهاج.
 
والاقتراح برغبة المقدم من النائبين رفعت شكيب، وسامي سوس، بشأن الانتهاء من كوبري المراغة العلوي – محافظة سوهاج، وإزالة الزاويتين التابعتين لوزارة الأوقاف في تلك المنطقة.
 
والاقتراح برغبة المقدم من النائب بهاء أبو الحمد، بشأن عمل كوبري سيارات أعلى مزلقان نجع الشيخ – مدينة الأقصر.
 
والاقتراح برغبة المقدم من النائب حسن عبدالوهاب، بشأن عمل مصدات وحواجز فولاذية بارتفاع أعلى كباري على النيل – محافظة دمياط.
 
والاقتراح برغبة المقدم من النائب أبو العباس فرحات، بشأن تطوير مزلقان 25 طوسون – محافظة الإسكندرية.
 
والاقتراح برغبة المقدم من النائبة منى عمر، بشأن تشجيع الخطوط الملاحية المصرية والعالمية لتشغيل خطوط لنقل الركاب بين ميناء الاسكندرية ومواني البحر المتوسط.
 
والاقتراحات بشأن 
 
الأول: بشأن تزويد صالات السفر والوصول بمطار برج العرب بعدد من الشاشات لعرض أفلام سياحية دعائية على الزائرين.
 
الثاني: بشأن نقل المسلة المصرية الموجودة بمطار النزهة بمحافظة الإسكندرية إلى مطار برج العرب.
 
والاقتراح برغبة المقدم من النائبة فضية سالم، بشأن فتح طريق في مدينة نويبع - محافظة جنوب سيناء بدل طريق وادى وتير من كمين البدن أو طريق المالحة – محافظة جنوب سيناء.
 
والاقتراح برغبة المقدم من النائب أشرف أمين عبدالعليم، بشأن إنشاء سلالم كهربائية لثلاثة كباري مخصصة للمشاة بميدان المؤسسة العمالية – مدينة شبرا الخيمة – محافظة القليوبية.
 
والاقتراح برغبة المقدم من النائب أحمد حمدي خطاب، بشأن توقف بعض القطارات بمحطة قطار مركز كفر الدوار – محافظة البحيرة.
 
والاقتراح برغبة المقدم من النائب إبراهيم عويس، بشأن إنشاء هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة مركز شباب للطبقة المتوسطة لسكان جاردينيا هايتس 3،2،1 (أبو الهول سابقًا) – التابعة لجهاز مدينة القاهرة الجديدة – محافظة القاهرة.
 
والاقتراح برغبة المقدم من النائبة ضحى عاصى، بشأن استكمال أعمال الصرف الصحي ببعض القرى التي لم يتم إدراجها ضمن أعمال مبادرة حياة كريمة بمركز شربين – محافظة الدقهلية.
 
والاقتراح برغبة المقدم من النائب سامي كامل، بشأن توصيل خدمة الصرف الصحي إلى منطقة حي الغاز مركز بئر العبد– محافظة شمال سيناء.
 
والاقتراح برغبة المقدم من النائب محمد سعد الصمودى، بشأن توصيل خدمة الصرف الصحي إلى بعض التجمعات السكنية داخل مدينة فوه – محافظة كفر الشيخ.
 
والاقتراح برغبة المقدم من النائب الخضر جوهر، بشأن توصيل شبكة الألياف البصرية (FTTH) إلى قرية بساط بمركز طلخا – محافظة الدقهلية.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة