حدوتة منسية الحلقة الأولى.. اعرف عائلة سوسن بدر وحكاية أبنائها

السبت، 27 يناير 2024 03:46 م
حدوتة منسية الحلقة الأولى.. اعرف عائلة سوسن بدر وحكاية أبنائها حدوتة منسية
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت منصة watch it الحلقة الأولى من مسلسل "حدوتة منسية" وذلك قبل 24 ساعة من عرضها على قناة cbc، وبدأت الحلقة بحدث قديم اذ يتواجد أحمد فهيم في فيلا ويحاول سرقة عقد وتظهر صاحبة الفيلا وتحاول الإمساك به ليضربها وتسقط أرضاً ويبدو أنها توفت، ويفر فهيم هارباً لتيدأ الأحداث بعد ذلك.

المشهد ينتقد إلى فيلا سعاد (سوسن بدر)  ويظهر ابنهائها هشام (هشام إسماعيل) وزوجته دهب (عبير صبرى)، عمر (محمد على رزق) وزوجته وفاء (رجوى حامد)، يوسف (طارق صبري) وزوجته ريناد (نانسى صلاح)، نوح (محمود حجازى)، تقى (ريم سامى) التي تستعد للزواج من أشرف (حسن عبد الله) وسط أجواء احتفالية في الفيلا بليلة الحنة.

هاشم يدخل في خلاف مع أخيه نوح بسبب إدارة المصنع الخاص بالعائلة خاصة وان المصنع ازدادت المديونية عليه، وفى نفس الوقت يعانى هاشم  من فتور علاقته بزوجته دهب، ويوسف على علاقة بصديقة زوجته هند (هلا السعيد) حيث تكتشف ريناد هذه العلاقة لاسيما وأنها سيدة تشك باستمرار وتقرابه طوال الوقت.

أما عمر فيعمل دكتور نساء وتعانى زوجته وفاء من عدم الانجاذ اذ أنها لديها مشكلة في الرحم، وتحاول بأى طريقة الانجاب وتخشى من زواج عمر عليها إلا أنه يطمانها  ويؤكد على حبه لها، وخلال الحنة تظهر آية (هبة عبد الغنى) وهى صديقة دهب، وتعمل في قراءة التاروت، ويجتمع سيدات العائلة مع اية لمعرفة ماضيهم ومستقبلهم.

مسلسل "حدوتة منسية"  30 حلقة من بطولة سوسن بدر، عبير صبري، أحمد فهيم، محمود حجازي، هشام إسماعيل، وطارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد، ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيى الدين، ويعتبر أحد أهم المسلسلات التى تقدمها شركة "فانتدج"التى تستعد لتقديم عدد من المسلسلات التلفزيونية والأفلام السينمائية والبرامج المميزة خلال الموسم الحالي.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة