جوارديولا عن رحيل كلوب: سأنام بشكل أفضل ومواجهة ليفربول معه كانت كابوس

السبت، 27 يناير 2024 11:59 ص
جوارديولا عن رحيل كلوب: سأنام بشكل أفضل ومواجهة ليفربول معه كانت كابوس جوادريولا وكلوب
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الإسبانى بيب جوادريولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتى الإنجليزى، على قرار الألماني يورجن كلوب بالرحيل عن ليفربول الإنجليزي بنهاية الموسم الحالي.

وقال بيب في تصريحات لقناة ITV البريطانية: "سأنام أفضل قليلا، هو مدرب مذهل، لا أعرفه عن قرب لكن أعتقد أنه شخص رائع أيضا، ومواجهة ليفربول تحت قيادته كانت كابوسا".

جوارديولا وكلوب
جوارديولا وكلوب

 

وأضاف مدرب مانشستر سيتى: "أعتقد أنه عندما سيرحل في نهاية الموسم، سيرحل جزءا منا أيضاً في مانشستر سيتي، لقد كانوا أصعب خصم لنا، ليفربول في السنوات الأخيرة".

وأوضح جوارديولا: "كل المدربين يشعرون بالتعب بعد سنوات طويلة، أشعر بذلك تماماً، واجهت هذا الأمر مع برشلونة؛ لذا أتفهمه تماماً".

وتابع: "لقد كان غريمي الأكبر، أعتقد أننا سنفتقده، أنا سعيد نوعاً ما؛ لأنه من دونه سأنام بشكل أفضل قليلاً في الليلة التي تسبق مواجهة ليفربول، لكني أتمنى له كل التوفيق. لا يقرّ بذلك، لكنه سيعود".

كلوب وبيب
كلوب وبيب

من جانبها، أكدت الصحافة الإنجليزية، أن قرار يورجن كلوب، بالرحيل عن تدريب ليفربول، بنهاية الموسم الحالي، بمثابة الصدمة للاعبين والجماهير، بعد أن قضي بين جدران النادي أكثر من 8 سنوات. 

وأجمعت صحف إنجلترا، على أن تشابي ألونسو، نجم الريدز السابق، والمدير الفني الحالي لفريق باير ليفركوزن الألماني، يعد أبرز المرشحين لخلافة كلوب فى تدريب ليفربول. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة