نقيب الغزل والنسيج يلتقى رؤساء اللجان لمناقشة رؤيتهم خلال الفترة المقبلة

الجمعة، 26 يناير 2024 02:00 م
نقيب الغزل والنسيج يلتقى رؤساء اللجان لمناقشة رؤيتهم خلال الفترة المقبلة نقيب الغزل والنسيج يلتقى رؤساء اللجان النقابية
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى عبدالفتاح إبراهيم رئيس النقابة العامة للعاملين بالغزل والنسيج، والأمين العام للاتحادين العربي والدولي للغزل والنسيج؛ بمجموعة القيادات النقابية والإدارية لشركات الحليج والتجارة بوحداتها الـ9، حيث تلقى تقرير مفصلاً ومتضمناً المشاكل والمعوقات التي واجهتهم خلال الفترة الماضية حتي تم تطبيق حركة الترقيات.
 
كما عرضت القيادات النقابية والإدارية لشركات الحليج والتجارة علي رئيس النقابة العامة أيضا رؤيتهم المستقبليه للعمل خلال الفترة القادمة ووضع خارطة طريق تمكنهم من أداء دورهم وواجباتهم في الدفاع عن مصالح وحقوق زملائهم العاملين بالوحدات المختلفة دون أية معوقات.
 
وخلال الاجتماع استمع رئيس النقابة العامة إلى بعض الشكاوي والمشاكل والتي تؤثر سلباً على أداء العمل التنفيذي داخل الوحدات والٱثار المترتبه عليها.
 
 وأكد عبدالفتاح إبراهيم للحضور علي أن النقابة العامة كانت ومازالت وستظل داعما للجان النقابية في كل ما يرونه يحقق صالح العمل والعمال وأنها ستكون داعما لهم في تذليل كل الصعاب والمعوقات التي تواجههم في ٱداء عملهم وستتصدي لأي تصرف تنفيذي غير مسئول من شأنه أن يعوق مسيرة العمل النقابي المشترك ويكون سبباً في المساس بحقوق الزملاء العاملين.
 
وفي نهاية اللقاء أكد القيادات النقابية والإدارية علي الحاجة الملحة إلي ضرورة التنسيق الدائم والمستمر مع النقابة العامة وعلي دورية مثل هذه اللقاءات لتذليل أي معوقات قد تواجهها اللجان النقابية والاداريه في مسيرة عملها. 
 
الجدير بالذكر أن النقابة العامة كانت قد خاطبت الشركة القابضه في شهر اكتوبر 2023 بشأن بدء تنفيذ حركة الترقيات للعاملين بالشركات والوحدات التابعه، خاصة وأنها لم تتم منذ سنوات عديدة وهو الأمر الذي لاقي اهتماماً وترحيبا كبيراً من الشركة القابضة التي أعطت توجيهاتها للشركات التابعة بسرعة التنفيذ.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة