تشافى: برشلونة يقدر الأشخاص بعد رحيلهم والإدارة تمنحنى الثقة كاملة

الجمعة، 26 يناير 2024 03:53 م
تشافى: برشلونة يقدر الأشخاص بعد رحيلهم والإدارة تمنحنى الثقة كاملة تشافى مدرب برشلونة
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رد تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني على سؤال يتعلق بمصيره مع الفريق، خلال الفترة المقبلة موضحاً أن ما تبقى له أقل مما مضى لافتاً إلى أنه سيأتى وقت ويرحل فيه.

قال تشافى خلال مؤتمر صحفي اليوم الجمعة قبل مباراة برشلونة وفياريال، إن النادى لا يقدر الأشخاص إلا عندما يغادرون، مؤكداً أن هذا ظلم،.

وأضاف تشافي:" الآن نبدأ في تقدير عمل سيرجيو بوسكيتس ونشعر بالحنين له بعد توجيه انتقادات حادة له طوال 4 أعوام ونفس الأمر مع إرنستو فالفيردي ورونالد كومان، وكذلك لدينا حنين لجوردي ألبا، ولذلك هذا الأمر يستحق أن نفكر فيه، وأتمنى أن تشتاقوا إلي أيضا ".

كما أكد المدير الفني لفريق برشلونة أن الإدارة تمنحه الثقة الكاملة ودائماً تتحدث عن استمرار لافتاً إلى أنه بدأ التخطيط للموسم المقبل،لافتاً إلى أن الفريق الكتالونى لا يعاني من ضعف في المستوى البدني.

واختتم تشافى حديثه قائلاً:" أنا أقدر كل يوم أنني في أفضل ناد في العالم، وأعرف أن هناك العديد من المتطلبات والطموحات لكن لدي تقدير كبير لما أملكه، أعتقد أن ذلك هو الخطأ التاريخي لبرشلونة أننا نقدر الأشياء فيما بعد وليس الآن".

يحتل فريق برشلونة المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 44 نقطة ، فيما يأتى فياريال فى المركز الرابع عشر برصيد 20 نقطة.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة